أطفال «بابا نويل» يوزعون الهدايا على المرضى وضباط الشرطة (صور)
أطفال «بابا نويل» يوزعون الهدايا على المرضى وضباط الشرطة (صور)

أطفال «بابا نويل» يوزعون الهدايا على المرضى وضباط الشرطة (صور) موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أطفال «بابا نويل» يوزعون الهدايا على المرضى وضباط الشرطة (صور) - موقع أخباري نيوز - أطفال «بابا نويل» يوزعون الهدايا على المرضى وضباط الشرطة (صور) .

نيوز الالكترونية - اعتدنا على رؤية "بابا نويل" رجلًا شابًا في شوارع يوزع الهدايا على المارة من الأطفال والشباب وكبار السن، وأيضًا اعتدنا على رؤية الأطفال يرتدون زي"بابا نويل" ويسيرون في الشوارع مع عائلتهم ليشاهدوا "بابا نويل" الرجل الكبير الذي يقوم بتوزيع الهدايا عليهم.

المشهد مختلف
اختلف المشهد هنا حيث حرص "بطرس ميثاق" وزوجته "نانا" على أن يكون الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة من نوع خاص، ويعلمون أطفالهم كيفية الاحتفال بـ"الكريسماس"، وأيضا مفهوم الإنسانية من صغرهم.

"الأطفال اتعودوا أن بابا نويل هو اللي بيقدم الهدايا، وأنا عايز اعودهم أنهم يقدمون الهدايا ميخدوش بس".. بهذه الكلمات بدأ "بطرس" حديثه عن سبب ارتداء أطفاله لزي بابا نويل وتوزيعهم الحلوى على المارة في الشوارع.

والتقطت "نانا" زوجة "بطرس" طرف الحديث، موضحة "إحنا قررنا أننا نعمل حاجه مختلفة نزور المرضى اللي في المستشفيات ونفرحهم وضباط الشرطة إللي في الشوارع والباعة الجائلين وعمال النظافة والناس الكبيرة في السن ونوزع عليهم شكولاته"، بهذه الطريقة نعلم أطفالنا معنى العطاء".

وكما كان متوقع بالنسبة لنا أسعدنا أطفالنا وكثير من المواطنين بهذه الطريقة رغم هموم الحياة التي يحملونها على عاتقهم.

والتقطت "" هذا المشهد خطوة بخطوة مع عائلة بطرس لتتابع الطفلين "جورج وبطريرك" خلال توزيعهم الحلوى على المرضى في المستشفيات وضباط الشرطة والباعة الجائلين، وترصد البسمة على وجوههم جميعًا.

أطفال «بابا نويل» يوزعون الهدايا على المرضى وضباط الشرطة (صور) تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, أطفال «بابا نويل» يوزعون الهدايا على المرضى وضباط الشرطة (صور) - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

أطفال «بابا نويل» يوزعون الهدايا على المرضى وضباط الشرطة (صور) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة فيتو