انقسام بدينية النواب بشأن مشروع قانون إعادة تنظيم الأزهر
انقسام بدينية النواب بشأن مشروع قانون إعادة تنظيم الأزهر

انقسام بدينية النواب بشأن مشروع قانون إعادة تنظيم الأزهر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, انقسام بدينية النواب بشأن مشروع قانون إعادة تنظيم الأزهر - موقع أخباري نيوز - انقسام بدينية النواب بشأن مشروع قانون إعادة تنظيم الأزهر .

نيوز الالكترونية - كشفت مصادر برلمانية مطلعة عن وجود انقسام بين أعضاء اللجنة الدينية بمجلس النواب، بشأن مشروع القانون الذي أعده أمين سر اللجنة الدكتور عمر حمروش، الخاص بإعادة تنظيم الأزهر الشريف.

وقالت المصادر إن عددا كبيرا من أعضاء اللجنة يرون أن إعادة الحديث بشأن تنظيم الأزهر سيفتح الباب مرة أخرى لوجود خلاف بين المؤسسة التشريعية والأزهر الشريف، خاصة فيما يتعلق بصلاحيات شيخ الأزهر.

وأشارت المصادر إلى وجود عدد آخر من أعضاء اللجنة يرون أهمية مشروع القانون المشار إليه، باعتباره أحد الأدوات المطلوبة لتطوير الخطاب الديني.

ومن جانبه قال الدكتور عمر حمروش، أن الذين يعترضون على مشروع القانون لم يطلعوا عليه، مشيرا إلى أنه سيتم الأخذ بعين الاعتبار ملاحظات قيادات الأزهر على القانون قبل إقراره من قبل البرلمان.

وشدد حمروش على أن دافعه وراء تقديم مشروع قانون إعادة تنظيم الأزهر سببه حرصه على مؤسسة الأزهر نفسها؛ نظرا لأهميتها الكبيرة على مستوى العالم الإسلامي، وليس وحدها.

انقسام بدينية النواب بشأن مشروع قانون إعادة تنظيم الأزهر تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, انقسام بدينية النواب بشأن مشروع قانون إعادة تنظيم الأزهر - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

انقسام بدينية النواب بشأن مشروع قانون إعادة تنظيم الأزهر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة فيتو