قافلة طبية للداخلية توقع الكشف على 576 شخصا في المنيا
قافلة طبية للداخلية توقع الكشف على 576 شخصا في المنيا

قافلة طبية للداخلية توقع الكشف على 576 شخصا في المنيا موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, قافلة طبية للداخلية توقع الكشف على 576 شخصا في المنيا - موقع أخباري نيوز - قافلة طبية للداخلية توقع الكشف على 576 شخصا في المنيا .

نيوز الالكترونية - أجرت قافلة طبية تابعة لقطاع الخدمات بوزارة الداخلية، الكشف الطبي وصرف العلاج اللازم بالمجان لـ567 من رجال الشرطة والمدنيين، بواقع3 ضباط، 275 أفراد، 211 مدني، 30 محجوز.

وكان اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب، مدير الأمن، وجه بسرعة تجهيز مكان مناسب بنادي ضباط الشرطة بالمنيا، لاستقبال القافلة الطبية التي تم الدفع بها من قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية والتي تضم تخصصات عظام، أنف وأذن، جلدية، باطنة، مدعومة بصيدلية لصرف الأدوية اللازمة بالمجان، وقد لاقى ذلك استحسان أعضاء هيئة الشرطة على الجهد المبذول الذي تولية وزارة الداخلية لهم، في إطار الحرص على توفير أوجه الرعاية الاجتماعية ومد يد العون للمواطن.

وقال مدير الأمن، إن اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية وجه تجهيز قوافل طبية من قطاع الخدمات الطبية بالوزارة لتجوب إنحاء الجمهورية وتقدم الخدمة الطبية عن طريق الكشف وصرف العلاج بالمجان لجميع المواطنين بالإضافة إلى الكشف الطبي على أبناء هيئة الشرطة وأسرهم وكذا المحجوزين بأقسام ومراكز الشرطة لتحقيق استمرارية التواصل المجتمعي الإيجابي في ظل عقيدة ومنظومة عمل تهدف لخدمة ورعاية المواطنين.

قافلة طبية للداخلية توقع الكشف على 576 شخصا في المنيا تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, قافلة طبية للداخلية توقع الكشف على 576 شخصا في المنيا - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

قافلة طبية للداخلية توقع الكشف على 576 شخصا في المنيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الوطن