النائبة سحر صدقى تحصل على موافقة وزير الرى بتخصيص أرض لمدرسة ثانوية
النائبة سحر صدقى تحصل على موافقة وزير الرى بتخصيص أرض لمدرسة ثانوية

النائبة سحر صدقى تحصل على موافقة وزير الرى بتخصيص أرض لمدرسة ثانوية موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, النائبة سحر صدقى تحصل على موافقة وزير الرى بتخصيص أرض لمدرسة ثانوية - موقع أخباري نيوز - النائبة سحر صدقى تحصل على موافقة وزير الرى بتخصيص أرض لمدرسة ثانوية .

نيوز الالكترونية - حصلت النائبة سحر صدقى عضو مجلس النواب عن محافظ قنا ، على قرار تخصيص من وزير الرى  الدكتور محمد عبد العاطى ، بمساحة نصف فدان من أملاك الوزارة ، لإنشاء مدرسة ثانوى.

وقالت سحر صدقى فى بيان لها ، أن هذه المدرسة ستخدم 15 قرية ، ليستفيد منها 50 ألف نسمة .

وأشادت " صدقى" ، بموافقة وزير الرى على تخصيص هذه المساحة ، موكدة أن حصولها اليوم على هذا القرار بمثابة انطلاقة حقيقية بوجود تعليم متنوع داخل المراكز والقرى المحرومة .

وعلى صعيد متصل ، حصلت " صدقى " على موافقة وزير الرى أيضا على إقامة منتزه عام للقرى الموجودة داخل مركز أبوتشت والمراكز الأخرى المجارة ، مؤكدة أن وزير الرى قام أثناء الزيارة الأخيرة لمحافظة قنا بالتوجيه بضرورة تنفيذ المنتزه فى أقرب فرصة حتى يستفيد منه الأهالى والأسر .

الطلبات (1)
الطلبات 
الطلبات (2)
الطلبات

النائبة سحر صدقى تحصل على موافقة وزير الرى بتخصيص أرض لمدرسة ثانوية تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, النائبة سحر صدقى تحصل على موافقة وزير الرى بتخصيص أرض لمدرسة ثانوية - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

النائبة سحر صدقى تحصل على موافقة وزير الرى بتخصيص أرض لمدرسة ثانوية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليوم السابع