«ضد الغلاء»: 2018 عام حماية المستهلكين
«ضد الغلاء»: 2018 عام حماية المستهلكين

«ضد الغلاء»: 2018 عام حماية المستهلكين موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «ضد الغلاء»: 2018 عام حماية المستهلكين - موقع أخباري نيوز - «ضد الغلاء»: 2018 عام حماية المستهلكين .

نيوز الالكترونية - قال محمود العسقلاني رئيس جمعية "مواطنون ضد الغلاء"، أن 2018 هو عام حماية المستهلكين، في ظل الخطوات الجادة التي تتخذها الحكومة من خلال أجهزتها التنفيذية، ومنها وزارة التموين والتجارة الداخلية وكافة الجهات الرقابية.

وأوضح لـ""، أنه تم رصد عدد من المحال التجارية التزمت بقرار الدكتور علي المصيلحي وزير التموين رقم 330 لسنة 2017، بتدوين الأسعار على السلع الغذائية في أول موعد التطبيق من شهر يناير الجاري، في خطوة لضبط السوق.

ولفت إلى أن صدور قانون حماية المستهلك الجديد من البرلمان خلال الأيام المقبلة مع تطبيق اللائحة التنفيذية سوف يكون ضمانة حقيقية لحماية حقوق المواطنين في ظل تشوهات الأسواق وآليات العرض والطلب بجانب دور جمعيات المجتمع المدني، في مواجهة أي تجاوزات أو ممارسات ضارة بالأسعار بما هو مكفول لها من إجراءات قانونية تجاه المخالفين.

«ضد الغلاء»: 2018 عام حماية المستهلكين تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, «ضد الغلاء»: 2018 عام حماية المستهلكين - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

«ضد الغلاء»: 2018 عام حماية المستهلكين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة فيتو