«أمير نجران» يشدد على ضرورة تأهيل «ذوي الإعاقة» لسوق العمل
«أمير نجران» يشدد على ضرورة تأهيل «ذوي الإعاقة» لسوق العمل

«أمير نجران» يشدد على ضرورة تأهيل «ذوي الإعاقة» لسوق العمل موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «أمير نجران» يشدد على ضرورة تأهيل «ذوي الإعاقة» لسوق العمل - موقع أخباري نيوز - «أمير نجران» يشدد على ضرورة تأهيل «ذوي الإعاقة» لسوق العمل .

نيوز الالكترونية - أحمد فراج (نجران) @ahmadfarraj522

شدد أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز على ضرورة التوسع في خطط تدريب وتأهيل ودفع ذوي الظروف الخاصة إلى سوق العمل، عرفانًا بقدراته وإمكانياته.

واستعرض أمير نجران في مكتبه بديوان الإمارة صباح اليوم (الإثنين)، تقريرًا عن أعمال جمعية الأمير مشعل بن عبدالله لذوي الاحتياجات الخاصة، قدّمه رئيس مجلس إدارتها هادي آل منصور، داعياً إلى ضرورة التكامل مع الجهات المعنية والمؤسسات الخيرية المهتمة بالاختصاص ذاته، وصولاً إلى تقديم أرقى الخدمات للمواطن وأسرته.

وأشاد الأمير جلوي بن عبدالعزيز بالجهود التي تبذلها جمعية الأمير مشعل بن عبدالله في التصدي للإعاقة وتقديم خدمات توعوية وطبية وتدريبية للمستهدفين.


«أمير نجران» يشدد على ضرورة تأهيل «ذوي الإعاقة» لسوق العمل تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, «أمير نجران» يشدد على ضرورة تأهيل «ذوي الإعاقة» لسوق العمل - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

«أمير نجران» يشدد على ضرورة تأهيل «ذوي الإعاقة» لسوق العمل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : صحيفة عكاظ