ضبط 25 حالة غش في امتحانات جامعة المنيا
ضبط 25 حالة غش في امتحانات جامعة المنيا

ضبط 25 حالة غش في امتحانات جامعة المنيا موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ضبط 25 حالة غش في امتحانات جامعة المنيا - موقع أخباري نيوز - ضبط 25 حالة غش في امتحانات جامعة المنيا .

نيوز الالكترونية - قال رئيس جامعة المنيا الدكتور جمال الدين أبو المجد، إنّه تم ضبط 25 حالة غش منذ بداية امتحانات الفصل الدراسي الأول وحتى الآن.

وأوضح "أبو المجد"، في تصريحات صحفية له، اليوم الإثنين، تم إلغاء المادة لـ17 طالب وطالبة في كليات (دار العلوم، والتربية والرياضية، والسياحة والفنادق، والهندسة، والحقوق، والتربية النوعية، والتربية للطفولة المبكرة)، والإنذار لـ4 حالات في كليتي (دار العلوم، والتربية الرياضية)، وتم تحويل 4 حالات لمجلس التأديب.

وتفقد رئيس الجامعة، والدكتور مصطفى عبد النبي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، اليوم الإثنين، امتحانات كليات (التربية الرياضية، والألسن، ودار العلوم)؛ للاطمئنان على انتظام العملية الامتحانية داخل اللجان وتواجد كاميرات المراقبة والتعامل طبقا لمعايير الجودة في توزيع الجداول والمراقبة علي الامتحانات.

وشدد "أبو المجد" على المراقبين والملاحظين بالتنبيه على الطلاب قبل دخول الامتحانات بترك التليفون المحمول ومتعلقاتهم خارج اللجان، مع ضرورة تطبيق كافة القواعد والإجراءات القانونية لمنع حالات الغش داخل اللجان وحفاظًا على توفير المناخ الملائم لإتمام العملية الامتحانية، مؤكدا تطبيق العقوبات الجزائية في حالة حدوث أية تجاوزات من قبل الطلاب داخل اللجان، أو ضبطهم بالتليفون المحمول.

ضبط 25 حالة غش في امتحانات جامعة المنيا تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, ضبط 25 حالة غش في امتحانات جامعة المنيا - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

ضبط 25 حالة غش في امتحانات جامعة المنيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الوطن