محافظ دمياط يناقش مع رئيس الجامعة نقل عدد من الكليات للمبنى الجديد
محافظ دمياط يناقش مع رئيس الجامعة نقل عدد من الكليات للمبنى الجديد

محافظ دمياط يناقش مع رئيس الجامعة نقل عدد من الكليات للمبنى الجديد موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, محافظ دمياط يناقش مع رئيس الجامعة نقل عدد من الكليات للمبنى الجديد - موقع أخباري نيوز - محافظ دمياط يناقش مع رئيس الجامعة نقل عدد من الكليات للمبنى الجديد .

نيوز الالكترونية - ناقش الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ دمياط، مع الدكتور سيد دعدور رئيس جامعة دمياط، والدكتور ممدوح نعمة الله، والدكتور طارق أبوالمعاطي نائبا رئيس الجامعة، نقل بعض الكليات لمبنى الجامعة الجديد، حيث تم التواصل مع شركات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء لعمل المقايسات والبدء فورا في أعمال التوصيل، وذلك استعدادا للفصل الدراسي الثاني.

كما تم بحث تطوير ميادين مدينتي دمياط ورأس البر بأعمال متحف فن النحت الأول لجامعة دمياط "السمبوزيوم" حيث أمر المحافظ بإعداد مقترح خاص بالابعاد تمهيدا لعرضها على هيئة التخطيط العمرانى بالقاهرة.

 

محافظ دمياط يناقش مع رئيس الجامعة نقل عدد من الكليات للمبنى الجديد تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, محافظ دمياط يناقش مع رئيس الجامعة نقل عدد من الكليات للمبنى الجديد - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

محافظ دمياط يناقش مع رئيس الجامعة نقل عدد من الكليات للمبنى الجديد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الوطن