أجدد الأخــبــار : مواجهات بين الفلسطينيين وجنود إسرائيليين على الحدود قبل تدشين السفارة الأمريكية
أجدد الأخــبــار : مواجهات بين الفلسطينيين وجنود إسرائيليين على الحدود قبل تدشين السفارة الأمريكية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، مواجهات بين الفلسطينيين وجنود إسرائيليين على الحدود قبل تدشين السفارة الأمريكية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، مواجهات بين الفلسطينيين وجنود إسرائيليين على الحدود قبل تدشين السفارة الأمريكية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أجدد الأخــبــار : مواجهات بين الفلسطينيين وجنود إسرائيليين على الحدود قبل تدشين السفارة الأمريكية.

اليوم الموافق - الاثنين 14 مايو 2018 10:09 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 10:09 صباحاً - شهدت الحدود بين قطاع وإسرائيل قبل ساعات من تدشين مقر السفارة الأمريكية في القدس مواجهات بين الجنود الإسرائيليين وفلسطيينين ، حيث تجمع الآلاف منهم قرب مناطق على طول الحدود وألقوا الحجارة على الجنود الإسرائيليين الذين ردوا بإطلاق النار. وتشهد غزة منذ 30أواخر مارس مسيرات العودة التي يشارك فيها آلاف الفلسطينيين الذين يتجمعون على الحدود قتل منهم 54 فلسطينيا.

اندلعت مواجهات صباح الاثنين على الحدود بين قطاع غزة وإسرائيل، ما أدى إلى إصابة 12 فلسطينيا بجروح بحسب ما أوردت وزارة الصحة الفلسطينية، وذلك قبيل ساعات على تدشين سفارة في القدس.

وقال مراسلو وكالة الأنباء الفرنسية إن الآلاف الفلسطينيين تجمعوا في مناطق مختلفة على طول الحدود، وحاول عدد منهم الاقتراب من السياج الأمني وقاموا بإلقاء الحجارة باتجاه الجنود الذين ردوا بإطلاق النار.

ويتوقع الجيش الإسرائيلي مشاركة عشرات الآلاف من الفلسطينيين في قطاع غزة المحاصر وأيضا في الضفة الغربية المحتلة في فترة بعد الظهر، احتجاجا على تدشين السفارة.

ووزع الجيش الإسرائيلي مناشير على قطاع غزة من الطائرات تحذر المتظاهرين بأنهم يعرضون أنفسهم للخطر، مؤكدا أنه لن يسمح بمهاجمة السياج الأمني أو الجنود أو المدنيين الإسرائيليين.

وتشهد غزة منذ 30 آذار/مارس مسيرات العودة التي يشارك فيها آلاف الفلسطينيين الذين يتجمعون على الحدود والتي شهدت مقتل 54 فلسطينيا بأيدي الجيش الإسرائيلي.

وتتهم الكيان الصهيوني حركة حماس التي تسيطر على القطاع، باستخدام هذه المسيرات ذريعة للتسبب بأعمال عنف. كما يقول الجيش الإسرائيلي إنه لا يستخدم الرصاص الحي إلا كحل اخير.

وتهدف "مسيرة العودة" أيضا إلى التنديد بالحصار الإسرائيلي المفروض على قطاع غزة منذ أكثر من عشر سنوات.

اخباري نيوز/أ ف ب

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أجدد الأخــبــار : مواجهات بين الفلسطينيين وجنود إسرائيليين على الحدود قبل تدشين السفارة الأمريكية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أجدد الأخــبــار : مواجهات بين الفلسطينيين وجنود إسرائيليين على الحدود قبل تدشين السفارة الأمريكية.

أجدد الأخــبــار : مواجهات بين الفلسطينيين وجنود إسرائيليين على الحدود قبل تدشين السفارة الأمريكية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أجدد الأخــبــار : مواجهات بين الفلسطينيين وجنود إسرائيليين على الحدود قبل تدشين السفارة الأمريكية .

المصدر : فرانس 24