عــاااجل : مسئول عراقى: قوائم الفائزين فى الانتخابات ستعرض على المحكمة للمصادقة عليها
عــاااجل : مسئول عراقى: قوائم الفائزين فى الانتخابات ستعرض على المحكمة للمصادقة عليها

عــاااجل : مسئول عراقى: قوائم الفائزين فى الانتخابات ستعرض على المحكمة للمصادقة عليها، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

مسئول عراقى: قوائم الفائزين فى الانتخابات ستعرض على المحكمة للمصادقة عليها

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

مسئول عراقى: قوائم الفائزين فى الانتخابات ستعرض على المحكمة للمصادقة عليها

.

الاثنين 14 مايو 2018 09:33 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أكد رئيس المحكمة الاتحادية العليا العراقية مدحت المحمود اليوم الاثنين، أن قوائم الفائزين فى الانتخابات البرلمانية سوف تظهر على المحكمة لغرض المصادقة عليها بعد تدقيقها.

ونقلت قناة (السومرية نيوز) العراقية عن المحمود قوله - فى بيان صحفى - "إن الإجراءات المتعلقة بتطبيق القانون كانت جيدة، وكان هناك انسابية واضحة فى الاقتراع.. مشيرا إلى أن التجربة الانتخابية تعد نموذجا لمن يريد إيصال صوت الشعب إلى مجلس النواب".

وقال أن العملية الانتخابية بالمحصلة تأتى فى صالح وشعبه، موضحا أن قوائم الفائزين سوف تظهر على المحكمة الاتحادية العليا لغرض تدقيقها وفق الدستور والقانون، ومن ثم المصادقة عليها.

ومن ناحية أخري، أعلنت المفوضية العليا للانتخابات فى العراق اليوم تقدم تحالف "الفتح" فى محافظة الديوانية، يليه قائمة "سائرون"، ثم "النصر" و"الحكمة والقانون".

وأفادت المفوضية العليا للانتخابات بأن تحالف "الفتح" حصل على 82 ألفا و310 أصوات، و"سائرون" على 98 ألفا و11 صوتا، و"النصر" على 55 ألفا و427 صوتا، و"الحكمة" 39 ألفا و728 صوتا، و"القانون" 38 ألفا و861 صوتا.

وفى سياق متصل، صرح مصدر أمني، الذى رفض ذكر اسمه، بقطع جميع الطرق المؤدية إلى ساحة التحرير وسط ، والتى تشهد احتفالات من قبل جمهور ائتلاف "سائرون" بعد إعلان نتائج الانتخابات.. مضيفا أن القوات الأمنية قطعت جميع الطرق المؤدية إلى ساحة التحرير لتأمين احتفالات فى الساحة من قبل جمهور ائتلاف "سائرون" بعد إعلان نتائج الانتخابات.

 

عــاااجل : مسئول عراقى: قوائم الفائزين فى الانتخابات ستعرض على المحكمة للمصادقة عليها، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

مسئول عراقى: قوائم الفائزين فى الانتخابات ستعرض على المحكمة للمصادقة عليها

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : مسئول عراقى: قوائم الفائزين فى الانتخابات ستعرض على المحكمة للمصادقة عليها.

عــاااجل : مسئول عراقى: قوائم الفائزين فى الانتخابات ستعرض على المحكمة للمصادقة عليها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : مسئول عراقى: قوائم الفائزين فى الانتخابات ستعرض على المحكمة للمصادقة عليها .

المصدر : اليوم السابع