غزة مع تنامى الاحتجاج" data-no-lazy="false" />
عــاااجل : صور.. الجيش الإسرائيلى يلقى منشورات تحذير على قطاع مع تنامى الاحتجاج

عــاااجل : صور.. الجيش الإسرائيلى يلقى منشورات تحذير على قطاع مع تنامى الاحتجاج، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

صور.. الجيش الإسرائيلى يلقى منشورات تحذير على قطاع غزة مع تنامى الاحتجاج

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

صور.. الجيش الإسرائيلى يلقى منشورات تحذير على قطاع غزة مع تنامى الاحتجاج

.

الاثنين 14 مايو 2018 09:32 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ ألقى الجيش الإسرائيلى منشورات وأطلق الغاز المسيل للدموع على قطاع غزة فى وقت مبكر، اليوم الاثنين، محذرا الفلسطينيين من الاقتراب من الحدود مع الكيان الصهيوني فيما احتشد متظاهرون فى اليوم قبل الأخير من الاحتجاجات المستمرة منذ ستة أسابيع.

ومن المتوقع أن تتصاعد الاحتجاجات اليوم الاثنين الذى ستُفتح فيه السفارة الأمريكية رسميا فى القدس مع حلول الذكرى السبعين لقيام دولة الكيان الصهيوني.

وقال شهود ومسعفون فلسطينيون إنه فى خان يونس بجنوب قطاع غزة أطلقت القوات الإسرائيلية أعيرة نارية وأصيب أحد المحتجين فى ساقه.

ومن المقرر أن تصل الاحتجاجات التى تحمل اسم "مسيرة العودة الكبرى" إلى ذروتها غدا الثلاثاء فى اليوم الذى يطلق عليه الفلسطينيون يوم "النكبة" عندما طُرد مئات الآلاف من منازلهم فى عام 1948.

وتعهدت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) التى تسيطر على قطاع غزة بزيادة الحشود فى غزة ومناطق أخرى خلال اليومين المقبلين.

وتتهم الكيان الصهيوني حماس باستخدام الاحتجاجات ذريعة لشن هجوم على السياج الحدودى بين غزة وإسرائيل وعلى الجنود الإسرائيليين على الجانب الآخر. وتنفى حماس هذا الاتهام.

 

وحذرت المنشورات سكان غزة من الاقتراب من السياج أو محاولة تخريبه ووصفت المحتجين بأنهم مثيرو شغب وحذرت السكان من ألا يتحولوا إلى أدوات فى يد حماس.

 

وجاء فى المنشورات أن الجيش الإسرائيلى سيواصل التصدى لمن يريدون الإضرار بأمن الكيان الصهيوني.

 

ووفقا لمسؤولى صحة فلسطينيين فقد قتلت القوات الإسرائيلية 45 فلسطينيا منذ بدأت الاحتجاجات فى 30 مارس آذار بينما لم ترد تقارير عن سقوط قتلى أو مصابين إسرائيليين.

 

وأثار عدد القتلى انتقادات دولية.

 

ويقول الجيش الإسرائيلى إن قواته تدافع عن الحدود وتطلق النار بما يتماشى مع قواعد الاشتباك.

 

وذكر شهود فلسطينيون أن طائرات إسرائيلية قبضت أيضا مواد قابلة للاشتعال اليوم الاثنين لحرق الإطارات التى يكدسها المحتجون استعدادا لإشعال النار فيها ودفعها نحو الحدود فى وقت لاحق من اليوم.

 

كما ذكر شهود أن الإسرائيليين أطلقوا الغاز المسيل للدموع على الأشخاص داخل الخيام التى نصبت على طول الحدود.

 

وقال نفتالى بينيت وزير التعليم الإسرائيلى لإذاعة الكيان الصهيوني أن الكيان الصهيوني ستتعامل مع السياج الحدودى مع غزة على أنه "جدار حديدي" وأى شخص يقترب منه فهو "إرهابي".

طفل فلسطينى يحمل منشورات التحذير الإسرائيلية
طفل فلسطينى يحمل منشورات التحذير الإسرائيلية

 

الاحتلال الإسرائيلى يلقى منشورات تحذير على قطاع غزة
الاحتلال الإسرائيلى يلقى منشورات تحذير على قطاع غزة

 

طفل فلسطينى يجمع منشورات الاحتلال التحذيرية
طفل فلسطينى يجمع منشورات الاحتلال التحذيرية

 

شاب فلسطينى يحمل منشور تحذيرى من الاحتلال الإسرائيلى
شاب فلسطينى يحمل منشور تحذيرى من الاحتلال الإسرائيلى

 

عــاااجل : صور.. الجيش الإسرائيلى يلقى منشورات تحذير على قطاع غزة مع تنامى الاحتجاج، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

صور.. الجيش الإسرائيلى يلقى منشورات تحذير على قطاع غزة مع تنامى الاحتجاج

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : صور.. الجيش الإسرائيلى يلقى منشورات تحذير على قطاع غزة مع تنامى الاحتجاج.

عــاااجل : صور.. الجيش الإسرائيلى يلقى منشورات تحذير على قطاع غزة مع تنامى الاحتجاج - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : صور.. الجيش الإسرائيلى يلقى منشورات تحذير على قطاع غزة مع تنامى الاحتجاج .

المصدر : اليوم السابع