غزة بمناسبة الذكرى الـ70 للنكبة الفلسطينية" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : إضراب شامل في بمناسبة الذكرى الـ70 للنكبة الفلسطينية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، إضراب شامل في بمناسبة الذكرى الـ70 للنكبة الفلسطينية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، إضراب شامل في غزة بمناسبة الذكرى الـ70 للنكبة الفلسطينية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : إضراب شامل في غزة بمناسبة الذكرى الـ70 للنكبة الفلسطينية.

اليوم الموافق - الاثنين 14 مايو 2018 08:56 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 08:56 صباحاً - ساد الإضراب الشامل كافة أرجاء قطاع غزة في الذكرى الـ70 للنكبة الفلسطينية وسط دعوات للمشاركة في مسيرات العودة وكسر الحصار عن القطاع.

وأغلقت المحال التجارية أبوابها وكذلك المؤسسات الرسمية التزاما بدعوى القوى الوطنية والإسلامية التي دعت أمس إلى الإضراب الشامل في قطاع غزة.

وكانت القوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة, قد دعت إلى أن يكون الاثنين 14 مايو إضراب شامل في المؤسسات الرسمية والشعبية والتجارية وفي سائر مناحي الحياة اليومية بما فيه كافة المؤسسات التابعة للوكالة من تعليمية وصحية وموظفين.

وأعلنت القوى في بيان عن مليونية الغضب في وجه الإدارة الأمريكية والاحتلال الإسرائيلي مع الحفاظ على سلمية المسيرات وإيصال الرسالة إلى العالم عبر مليونية العودة وكسر الحصار ورفض نقل السفارة الأمريكية للقدس.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : إضراب شامل في غزة بمناسبة الذكرى الـ70 للنكبة الفلسطينية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : إضراب شامل في غزة بمناسبة الذكرى الـ70 للنكبة الفلسطينية.

أخبار عاجلة : إضراب شامل في غزة بمناسبة الذكرى الـ70 للنكبة الفلسطينية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : إضراب شامل في غزة بمناسبة الذكرى الـ70 للنكبة الفلسطينية .

المصدر : وكالة أنباء أونا