أجدد الأخــبــار : فيديو: السلطات العراقية تحشد قواتها الأمنية قبل أيام من الانتخابات التشريعية
أجدد الأخــبــار : فيديو: السلطات العراقية تحشد قواتها الأمنية قبل أيام من الانتخابات التشريعية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، فيديو: السلطات العراقية تحشد قواتها الأمنية قبل أيام من الانتخابات التشريعية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، فيديو: السلطات العراقية تحشد قواتها الأمنية قبل أيام من الانتخابات التشريعية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أجدد الأخــبــار : فيديو: السلطات العراقية تحشد قواتها الأمنية قبل أيام من الانتخابات التشريعية.

اليوم الموافق - الأربعاء 9 مايو 2018 06:25 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 06:25 مساءً - تعمل السلطات العراقية على حشد عدد كبير من أفراد القوات الأمنية والوسائل الاستخباراتية لتأمين الانتخابات النيابية المرتقبة في 12 من أيار/ مايو الحالي. وسيكون هذا الاقتراع الأول من نوعه منذ طرد تنظيم "الدولة الإسلامية" من المحافظات العراقية. يأتي ذلك في ظل خشية العراقيين من هجمات انتحارية أو سيارات مفخخة قد تستهدف مراكز الاقتراع.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أجدد الأخــبــار : فيديو: السلطات العراقية تحشد قواتها الأمنية قبل أيام من الانتخابات التشريعية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أجدد الأخــبــار : فيديو: السلطات العراقية تحشد قواتها الأمنية قبل أيام من الانتخابات التشريعية.

أجدد الأخــبــار : فيديو: السلطات العراقية تحشد قواتها الأمنية قبل أيام من الانتخابات التشريعية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أجدد الأخــبــار : فيديو: السلطات العراقية تحشد قواتها الأمنية قبل أيام من الانتخابات التشريعية .

المصدر : فرانس 24