أخبار عاجلة : “التعاون الاسلامي”: الاتفاق النووي الإيراني لم يحقق الأمن والسلم
أخبار عاجلة : “التعاون الاسلامي”: الاتفاق النووي الإيراني لم يحقق الأمن والسلم

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، “التعاون الاسلامي”: الاتفاق النووي الإيراني لم يحقق الأمن والسلم، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، “التعاون الاسلامي”: الاتفاق النووي الإيراني لم يحقق الأمن والسلم، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : “التعاون الاسلامي”: الاتفاق النووي الإيراني لم يحقق الأمن والسلم.

اليوم الموافق - الأربعاء 9 مايو 2018 06:16 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 06:16 مساءً - أكد الأمين العام لمنظمة التعاون الاسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، أن الاتفاق النووي الإيراني لم يسهم في تحقيق الأمن والسلم في المنطقة.

وقال العثيمين – في بيان صحفي -اليوم الأربعاء” إن المنظمة كانت تأمل أن يؤدي توقيع الاتفاق النووي الإيراني إلى جعل منطقة الشرق الأوسط أكثر استقرارا وهدوءا.

وقد رحبت به في حينه، إلا أن شيئا من ذلك لم يحصل بل استخدم ذلك الاتفاق على عكس المأمول منه ، وبما يتعارض وروح الاتفاق ومن ذلك تطوير الصواريخ الباليستية ودعم الارهاب”.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : “التعاون الاسلامي”: الاتفاق النووي الإيراني لم يحقق الأمن والسلم عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : “التعاون الاسلامي”: الاتفاق النووي الإيراني لم يحقق الأمن والسلم.

أخبار عاجلة : “التعاون الاسلامي”: الاتفاق النووي الإيراني لم يحقق الأمن والسلم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : “التعاون الاسلامي”: الاتفاق النووي الإيراني لم يحقق الأمن والسلم .

المصدر : وكالة أنباء أونا