أهم الانباء | وزير الري الأسبق: نصيب الفرد من المياه لا يتعدى 500 متر مكعب سنويا.. فيديو
أهم الانباء | وزير الري الأسبق: نصيب الفرد من المياه لا يتعدى 500 متر مكعب سنويا.. فيديو

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، وزير الري الأسبق: نصيب الفرد من المياه لا يتعدى 500 متر مكعب سنويا.. فيديو، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، وزير الري الأسبق: نصيب الفرد من المياه لا يتعدى 500 متر مكعب سنويا.. فيديو، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | وزير الري الأسبق: نصيب الفرد من المياه لا يتعدى 500 متر مكعب سنويا.. فيديو.

اليوم الموافق - الأربعاء 9 مايو 2018 06:01 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 06:01 مساءً - هانى حسين

صدي البلد


قال محمد نصر الدين علام وزير الري الأسبق، إن الشعب ليس لديه ثقافة الندرة المائية، خاصة أن نصيب الفرد من المياه لا يتعدى الـ 500 متر مكعب سنويا، وهو مستوى متدن للغاية.

وقال " علام " في حواره مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في جمهورية العربية" المذاع على قناة " إم بي سي جمهورية مصر العربية"، أن هناك إسرافا كبيرا في استهلاك المياه في مختلف أنحاء الجمهورية، لافتا إلى ضرورة تحقيق العدالة الاجتماعية بين المواطنين في استهلاك المياه على قدر احتياجاتهم.

شاهد

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | وزير الري الأسبق: نصيب الفرد من المياه لا يتعدى 500 متر مكعب سنويا.. فيديو عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | وزير الري الأسبق: نصيب الفرد من المياه لا يتعدى 500 متر مكعب سنويا.. فيديو.

أهم الانباء | وزير الري الأسبق: نصيب الفرد من المياه لا يتعدى 500 متر مكعب سنويا.. فيديو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | وزير الري الأسبق: نصيب الفرد من المياه لا يتعدى 500 متر مكعب سنويا.. فيديو .

المصدر : الموجز