سوريا" data-no-lazy="false" />
عــاااجل : صور.. محتجون يونانيون يحاولون إسقاط تمثال أمريكى احتجاجا على غارات

عــاااجل : صور.. محتجون يونانيون يحاولون إسقاط تمثال أمريكى احتجاجا على غارات ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

صور.. محتجون يونانيون يحاولون إسقاط تمثال أمريكى احتجاجا على غارات سوريا

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

صور.. محتجون يونانيون يحاولون إسقاط تمثال أمريكى احتجاجا على غارات سوريا

.

الاثنين 16 أبريل 2018 03:17 مساءً ـ أخباري نيوز ـ حاولت مجموعة من أنصار الحزب الشيوعى اليونانى إسقاط تمثال للرئيس الأمريكى السابق هارى ترومان فى وسط أثينا، اليوم الاثنين، خلال احتجاج على الضربات الجوية التى وجهتها وبريطانيا وفرنسا على أهداف فى سوريا يوم السبت.

وقال شاهد من رويترز إن المحتجين اشتبكوا مع الشرطة التى أطلقت الغاز المسيل للدموع لتفريق الحشد. وأصيب ثلاثة من المحتجين على الأقل وأمكن رؤية دماء على رؤوسهم، وشارك فى الاحتجاج بضع مئات من أنصار الحزب الشيوعى.

محاولة إسقاط تمثال أمريكى
محاولة إسقاط تمثال أمريكى

 

جانب من الاشتباكات مع الشرطة اليونانية
جانب من إسقاط التمثال 

 

محاولات إسقاط التمثال
محاولات إسقاط التمثال

 

جانب من محاولات إسقاط التمثال
جانب من محاولات إسقاط التمثال

 

عــاااجل : صور.. محتجون يونانيون يحاولون إسقاط تمثال أمريكى احتجاجا على غارات سوريا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

صور.. محتجون يونانيون يحاولون إسقاط تمثال أمريكى احتجاجا على غارات سوريا

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : صور.. محتجون يونانيون يحاولون إسقاط تمثال أمريكى احتجاجا على غارات سوريا.

عــاااجل : صور.. محتجون يونانيون يحاولون إسقاط تمثال أمريكى احتجاجا على غارات سوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : صور.. محتجون يونانيون يحاولون إسقاط تمثال أمريكى احتجاجا على غارات سوريا .

المصدر : اليوم السابع