أخبار عربية : قوات إسرائيلية تعتقل 30 فلسطينيا في الضفة الغربية
أخبار عربية : قوات إسرائيلية تعتقل 30 فلسطينيا في الضفة الغربية

أخبار عربية : قوات إسرائيلية تعتقل 30 فلسطينيا في الضفة الغربية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، قوات إسرائيلية تعتقل 30 فلسطينيا في الضفة الغربية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، قوات إسرائيلية تعتقل 30 فلسطينيا في الضفة الغربية.

الاثنين 16 أبريل 2018 08:23 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ شنت قوات من الجيش الإسرائيلي، الليلة الماضية، حملة اعتقالات في الضفة الغربية طالت 30 فلسطينيا.

ولم تشر صحيفة «يديعوت أحرونوت»، التي أوردت الخبر اليوم الإثنين، ما إذا كان لأي من المعتقلين انتماءات تنظيمية.

وتعتقل الكيان الصهيوني بصورة شبه يومية فلسطينيين تصفهم بأنهم «مطلوبون لأجهزة الأمن، للاشتباه في ضلوعهم في ممارسة الإرهاب، والإخلال بالنظام العام والقيام بأعمال شغب».

وتأتي حملة الاعتقالات وسط حالة من التوتر بعد مقتل عشرات الفلسطينيين برصاص قوات إسرائيلية على الحدود مع قطاع في إطار «مسيرات العودة» التي يجرى تنظيمها أيام الجمع منذ نهاية الشهر الماضي.

أخبار عربية : قوات إسرائيلية تعتقل 30 فلسطينيا في الضفة الغربية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، قوات إسرائيلية تعتقل 30 فلسطينيا في الضفة الغربية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار عربية : قوات إسرائيلية تعتقل 30 فلسطينيا في الضفة الغربية.

أخبار عربية : قوات إسرائيلية تعتقل 30 فلسطينيا في الضفة الغربية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عربية : قوات إسرائيلية تعتقل 30 فلسطينيا في الضفة الغربية .

المصدر : بوابة الشروق