غزة عن العمل لنقص الوقود" data-no-lazy="false" />
أخبار عربية : توقف محطة كهرباء عن العمل لنقص الوقود

أخبار عربية : توقف محطة كهرباء عن العمل لنقص الوقود، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، توقف محطة كهرباء غزة عن العمل لنقص الوقود، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، توقف محطة كهرباء غزة عن العمل لنقص الوقود.

الاثنين 16 أبريل 2018 08:09 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ توقفت محطة توليد الكهرباء الوحيدة في قطاع غزة عن العمل بسبب عدم توفر الوقود اللازم لتشغيلها.

وأعلنت شركة توزيع الكهرباء في غزة، عن زيادة عدد ساعات الفصل إلى 16 متواصلة، مقابل 4 ساعات وصل.
ويعتمد قطاع غزة في هذه الأثناء على قدرة الخطوط الإسرائيلية والبالغة 120 ميجا وات.

وحذرت الشركة من تداعيات النقص الحاد في إمدادات الكهرباء وانعكاسه على القطاعات الحيوية في غزة، داعية جميع الأطراف إلى ضرورة الإسراع في إسعاف هذا القطاع لتدارك الانحدار الخطير الذي قد يطال حياة المواطنين.

أخبار عربية : توقف محطة كهرباء غزة عن العمل لنقص الوقود، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، توقف محطة كهرباء غزة عن العمل لنقص الوقود، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار عربية : توقف محطة كهرباء غزة عن العمل لنقص الوقود.

أخبار عربية : توقف محطة كهرباء غزة عن العمل لنقص الوقود - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عربية : توقف محطة كهرباء غزة عن العمل لنقص الوقود .

المصدر : بوابة الشروق