ليبيا اليوم : الثني يبحث كيفية كشف حالات التلاعب بالمستندات الخاصة بالمواطنين" data-no-lazy="false" />
اخبار اليوم : الثني يبحث كيفية كشف حالات التلاعب بالمستندات الخاصة بالمواطنين

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الثني يبحث كيفية كشف حالات التلاعب بالمستندات الخاصة بالمواطنين، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، اخبار اليوم : الثني يبحث كيفية كشف حالات التلاعب بالمستندات الخاصة بالمواطنين، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، اخبار ليبيا اليوم : الثني يبحث كيفية كشف حالات التلاعب بالمستندات الخاصة بالمواطنين.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 07:50 صباحاً ـ أخبار ليبيا24

بحث رئيس الحكومة المؤقتة عبدالله الثني مع رئيس جهاز مباحث الأحوال المدنية بنغازي مقدم أسامة الدرسي كيفية كشف حالات التلاعب بالمستندات الخاصة بالمواطنين.

وأبدى الثني استعداده لدعم جهاز مباحث الأحوال المدنية وذلك من أجل الحفاظ على الهوية الليبية من العبث والتزوير.

وأكد رئيس الحكومة خلال الاجتماع في مكتبه في قرنادة أن مصلحة الأحوال المدنية تمثل العمود الفقري للدولة الليبية متعهدًا بتقديم وتذليل كافة الصعوبات أمام عمل الجهاز..

يشار إلى أن جهاز مباحث الأحوال المدنية تمكن الفترة الأخيرة من اكتشاف عدد من حالات التزوير للجنسية الليبية مقابل مبالغ مالية، إضافة إلى منع الولادة في أي عيادة خاصة ما لم يتواجد بها مكتب تابع لمصلحة الأحوال المدنية بعد ضبط تزوير تسجيل المواليد غير الليبيين.

اخبار ليبيا اليوم : الثني يبحث كيفية كشف حالات التلاعب بالمستندات الخاصة بالمواطنين، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الثني يبحث كيفية كشف حالات التلاعب بالمستندات الخاصة بالمواطنين، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، اخبار ليبيا اليوم : الثني يبحث كيفية كشف حالات التلاعب بالمستندات الخاصة بالمواطنين.

اخبار ليبيا اليوم : الثني يبحث كيفية كشف حالات التلاعب بالمستندات الخاصة بالمواطنين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - اخبار ليبيا اليوم : الثني يبحث كيفية كشف حالات التلاعب بالمستندات الخاصة بالمواطنين .

المصدر : ليبيا 24