سوريا وموقفها مختلف عن إيران وروسيا وأمريكا" data-no-lazy="false" />
عــاااجل : أنقرة: تركيا لا تدعم أى دولة فى وموقفها مختلف عن إيران وروسيا وأمريكا

عــاااجل : أنقرة: تركيا لا تدعم أى دولة فى وموقفها مختلف عن إيران وروسيا وأمريكا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

أنقرة: تركيا لا تدعم أى دولة فى سوريا وموقفها مختلف عن إيران وروسيا وأمريكا

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

أنقرة: تركيا لا تدعم أى دولة فى سوريا وموقفها مختلف عن إيران وروسيا وأمريكا

.

الاثنين 16 أبريل 2018 07:39 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال نائب رئيس الوزراء التركى، اليوم الاثنين، أن بلاده لا تدعم أى دولة في سوريا وموقفها مختلف عن مواقف إيران وروسيا وكذلك .

من جانبها قالت السفارة الروسية لدى بريطانيا إن الهجمات العسكرية التى شنتها الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا ضد سوريا أمس الأول لا يمكن أن تُعتبر تدخلا إنسانيا.

وأضافت السفارة - فى بيان لها نقلته وكالة أنباء "تاس" الروسية اليوم الاثنين، أن القانون الدولى يسمح فقط باستخدام القوة للدفاع عن النفس أو بموجب تفويض من قبل الأمم المتحده الدولي".

ويأتى هذا البيان ردا على مزاعم المملكة المتحدة بأن هدفها من وراء مشاركتها فى الهجوم العسكرى على سوريا هو جول إنسانى فقط.

عــاااجل : أنقرة: تركيا لا تدعم أى دولة فى سوريا وموقفها مختلف عن إيران وروسيا وأمريكا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

أنقرة: تركيا لا تدعم أى دولة فى سوريا وموقفها مختلف عن إيران وروسيا وأمريكا

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : أنقرة: تركيا لا تدعم أى دولة فى سوريا وموقفها مختلف عن إيران وروسيا وأمريكا.

عــاااجل : أنقرة: تركيا لا تدعم أى دولة فى سوريا وموقفها مختلف عن إيران وروسيا وأمريكا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : أنقرة: تركيا لا تدعم أى دولة فى سوريا وموقفها مختلف عن إيران وروسيا وأمريكا .

المصدر : اليوم السابع