عأأأجل : العريضي: مقبلون على صراع “أميركي إيراني إسرائيلي”
عأأأجل : العريضي: مقبلون على صراع “أميركي إيراني إسرائيلي”

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، العريضي: مقبلون على صراع “أميركي إيراني إسرائيلي”، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، العريضي: مقبلون على صراع “أميركي إيراني إسرائيلي”، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : العريضي: مقبلون على صراع “أميركي إيراني إسرائيلي”.

اليوم الموافق - الاثنين 16 أبريل 2018 07:19 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 16 أبريل 2018 07:19 صباحاً - اعتبر النائب غازي العريضي أن ما نشهده من تطورات على المستوى العربي ستكون محرجة بالنسبة الى ، متمنيا أن يتمكن اللبنانيون من إيجاد تفاهمات فيما بينهم منعا للانخراط في واقع الصراع العربي الدائر، الا أن ذلك لن يكون سهلا.

العريضي أشار في حديث الى صوت لبنان (93.3) أن الجميع يتطلع الى حكومة ما بعد الانتخابات في ظل التجاذبات السياسية الكبرى في المنطقة، معتبرا أن هناك محاولة لمحاصرة أطراف سياسية وعلى رأسها حزب الله.

العريضي لفت الى أن ما جرى في الأيام الأخيرة ستكون له ارتدادات وانعكاسات على الساحة العربية والداخل اللبناني، خصوصا أننا مقبلون على صراع أميركي- إيراني- إسرائيلي.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : العريضي: مقبلون على صراع “أميركي إيراني إسرائيلي” عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : العريضي: مقبلون على صراع “أميركي إيراني إسرائيلي”.

عأأأجل : العريضي: مقبلون على صراع “أميركي إيراني إسرائيلي” - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : العريضي: مقبلون على صراع “أميركي إيراني إسرائيلي” .

المصدر : الحدث نيوز