ترامب يكذّب ماكرون!" data-no-lazy="false" />
عأأأجل : يكذّب ماكرون!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، يكذّب ماكرون!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، ترامب يكذّب ماكرون!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : ترامب يكذّب ماكرون!.

اليوم الموافق - الاثنين 16 أبريل 2018 06:41 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 16 أبريل 2018 06:41 صباحاً - أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي ترامب ينوي سحب قوات بلاده من في أسرع ما يمكن وذلك عقب تصريح للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بأنه أقنع ترامب بالبقاء في سوريا.

وقالت سارة ساندرز المتحدثة باسم البيت الأبيض أمس إن “المهمة الأمريكية لم تتغير وأن الرئيس كان واضحا في أنه يريد عودة القوات للوطن في أسرع ما يمكن”.

وأضافت: “مصممون على سحق تنظيم بشكل كامل وتوفير الظروف التي تمنع عودته. بالإضافة لذلك نتوقع اضطلاع حلفائنا وشركائنا الإقليميين بمسؤولية أكبر عسكريا وماليا لتأمين المنطقة”.

وقبل ساعات من بيان البيت الأبيض، أعلن الرئيس الفرنسي أنه أقنع الرئيس الأمريكي بضرورة البقاء في سوريا، مضيفا أنه أقنعه أيضا على أن تقتصر الضربات في سوريا على المواقع الكيميائية فقط.

وسبق لترامب وأعلن في أوهايو آواخر مارس الماضي، أن بلاده ستنسحب قريبا من سوريا “وتترك الآخرين يهتمون بالأمر”، ما أثار استغراب وزارة الخارجية الأمريكية التي أعلنت على الفور أنه لا معلومات لديها بشأن خطط سحب القوات الأمريكية من سوريا.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : ترامب يكذّب ماكرون! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : ترامب يكذّب ماكرون!.

عأأأجل : ترامب يكذّب ماكرون! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : ترامب يكذّب ماكرون! .

المصدر : الحدث نيوز