عأأأجل : ارباك يصيب ماكينة “التيار”..
عأأأجل : ارباك يصيب ماكينة “التيار”..

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، ارباك يصيب ماكينة “التيار”..، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، ارباك يصيب ماكينة “التيار”..، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : ارباك يصيب ماكينة “التيار”...

اليوم الموافق - الاثنين 16 أبريل 2018 06:25 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 16 أبريل 2018 06:25 صباحاً - ما زال ضجيجُ الماكينات الانتخابية يهدر في كل الدوائر، والفاضح فيها ماكينات النافذين في السلطة وما ترتكبه من موبقات مكشوفة بحقّ الناس والقانون.

واللافت في هذا السياق، الارباك الذي يصيب الماكينات الانتخابية التابعة لـ»التيار الوطني الحر»، والذي ظهر جلياً خلال مناورة أجراها لماكيناته الانتخابية في كل .

وفي معلومات لـ»الجمهورية» أنّ ماكينة «التيار» تعاني من إشكالاتٍ تنظيمية بسبب «الحروب» المشتعلة بين «الأخوة» على الأصوات التفضيلية التي قد تحول دون «قسمة الحقّ» بين «رفاق الصفّ البرتقالي»، وسطوة بعض المرشحين على الماكينة المناطقية فيتحكّمون ببلوكات كبيرة من الأصوات التفضيلية ما يحرم بقية المرشحين الحزبيين من تَرف هذه الأصوات ويسبّب الإشكالات في ما بينهم، الى جانب تراجع حركة التطوّع بين صفوف المؤيّدين غير الملتزمين.

أما الإخفاق الثاني الذي يخشى بعض العونيين من وقوع قيادته في مطبّه، فيتمثل بالتقديرات المبالغ بها في تحديد نتائج «التيار» يوم السادس من أيار، ما قد يصيب المشاركين في عمل الماكينة بصدمة سلبية ما يؤدّي الى تعليق نشاطها قبل إقفال صناديق الاقتراع.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : ارباك يصيب ماكينة “التيار”.. عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : ارباك يصيب ماكينة “التيار”...

عأأأجل : ارباك يصيب ماكينة “التيار”.. - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : ارباك يصيب ماكينة “التيار”.. .

المصدر : الحدث نيوز