سوريا" data-no-lazy="false" />
عــاااجل : ماليزيا تدين استخدام الأسلحة الكيماوية والضربات الجوية ضد

عــاااجل : ماليزيا تدين استخدام الأسلحة الكيماوية والضربات الجوية ضد ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

ماليزيا تدين استخدام الأسلحة الكيماوية والضربات الجوية ضد سوريا

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

ماليزيا تدين استخدام الأسلحة الكيماوية والضربات الجوية ضد سوريا

.

الاثنين 16 أبريل 2018 06:20 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعربت ماليزيا عن قلقها البالغ حول استخدام الأسلحة الكيماوية والضربات الجوية فى سوريا، معتبرة أن ذلك سيؤدى إلى تدهور وضع الصراع فى سوريا ويزيد من معاناة الأبرياء هناك.

ونقلت وكالة أنباء "برناما" الماليزية عن بيان أصدرته وزارة الخارجية أن ماليزيا تدين بشدة استخدام الأسلحة الكيماوية باعتباره عملا بغيضا وانتهاكا للقوانين الدولية ويجب أن تفرض العقوبات على الجاني.

وقال البيان:" وللأسف الشديد، لا يمكن أن تطبق تلك العقوبات بسبب فشل الأمم المتحدة فى الموافقة على تنفيذ الآليات المعنية لأجل طلب التحمل بالمسؤولية حول استخدام الأسلحة الكيماوية فى سوريا".

وقال :"أن ماليزيا تقف مع الأمين العام للأمم المتحدة فى التعبير عن خيبة الأمل حول هذا الشأن، وتؤمن بأنه يجب على جميع الأطراف أن يلتزموا بميثاق الأمم المتحدة والقوانين الدولية، الذى ينص على أن الأمم المتحده التابع للأمم المتحدة له دور مهم فى الحفاظ على الأمن والسلامة".

وأشار البيان إلى أن ماليزيا واثقة من أن الحل العسكرى لا يستطيع أن يضع حدا للصراعات فى سوريا وتدعو جميع الأطراف إلى إيجاد الحل السياسى عبر الحوار والمفاوضات.

فى سياق متصل، قال وزير التجارة الدولية والصناعة الماليزى السيد مصطفى محمد، إنه ينبغى على الأمم المتحدة اتخاذ خطوات فورية لكبح الضربات الجوية على سوريا. معربا عن أمله فى أن يتم استعادة السلام والأمن فى سوريا.

 

عــاااجل : ماليزيا تدين استخدام الأسلحة الكيماوية والضربات الجوية ضد سوريا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

ماليزيا تدين استخدام الأسلحة الكيماوية والضربات الجوية ضد سوريا

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : ماليزيا تدين استخدام الأسلحة الكيماوية والضربات الجوية ضد سوريا.

عــاااجل : ماليزيا تدين استخدام الأسلحة الكيماوية والضربات الجوية ضد سوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : ماليزيا تدين استخدام الأسلحة الكيماوية والضربات الجوية ضد سوريا .

المصدر : اليوم السابع