سوريا" data-no-lazy="false" />
عــاااجل : رويترز: تيريزا ماى ستواجه تواجه انتقادات فى البرلمان بعد هجمات

عــاااجل : رويترز: تيريزا ماى ستواجه تواجه انتقادات فى البرلمان بعد هجمات ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

رويترز: تيريزا ماى ستواجه تواجه انتقادات فى البرلمان بعد هجمات سوريا

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

رويترز: تيريزا ماى ستواجه تواجه انتقادات فى البرلمان بعد هجمات سوريا

.

الاثنين 16 أبريل 2018 03:49 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تواجه رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماى انتقادات اليوم الإثنين لتجاوزها البرلمان من أجل الانضمام إلى الهجمات الجوية التى شُنت فى مطلع الأسبوع على سوريا مع دعوة بعض النواب إلى إجراء تصويت بشأن استراتيجيتها فى المستقبل .

وكانت ماى قد استعادت الثقة بعد كسب تأييد لموقفها الصارم بشأن سوريا وروسيا وستدلى ببيان أمام البرلمان بشأن قرارها بالانضمام إلى وفرنسا فى الهجمات التى شنت يوم السبت ردا على هجوم مزعوم بالغازات.

وستكرر ماى التأكيد الذى أعلنته يوم السبت بأن بريطانيا واثقة من تقييمها بأن من المرجح بشكل كبير أن تكون الحكومة السورية مسؤولة عن ذلك وأنه لم يكن بوسعها الانتظار"لتخفيف المعاناة الإنسانية الناجمة عن هجمات الأسلحة الكيماوية".

ولكن سيتم استجوابها بشأن سبب خروجها عن تقليد بالسعى إلى الحصول على موافقة البرلمان على مثل هذا العمل وهو قرار تقول هى ووزراؤها إنه نجم عن الحاجة للتحرك بسرعة.

وسيأتى معظم الانتقاد من نواب المعارضة ولكن ربما يتعين على ماى أيضا أن تبذل جهدا كبيرا من أجل الدفاع عن سرعتها فى التحرك أمام أعضاء حزب المحافظين الذين كانوا يريدون أيضا استدعاء البرلمان.

وشكك جيريمى كوربين زعيم حزب العمال البريطانى المعارض فى الأساس القانونى لمشاركة بريطانيا فى الهجمات .

وقال أمس الأحد "كان يمكنها استدعاء البرلمان الأسبوع الماضي..أو كان يمكنها التأجيل إلى الغد عندما يعود البرلمان".

وقال فى برنامج فى هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي)"أعتقد أننا بحاجة لشيء أكثر قوة فى هذا البلد مثل قانون سلطات الحرب حتى يمكن أن يحاسب البرلمان الحكومات على ما تفعله باسمنا".

وقالت بريطانيا إنه لا توجد خطط لشن هجمات أخرى ضد سوريا ولكن وزير الخارجية بوريس جونسون حذر الرئيس الاسد من أنه سيتم النظر فى كل الخيارات إذا استخدمت أسلحة كيماوية مرة أخرى ضد السوريين.

 

عــاااجل : رويترز: تيريزا ماى ستواجه تواجه انتقادات فى البرلمان بعد هجمات سوريا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

رويترز: تيريزا ماى ستواجه تواجه انتقادات فى البرلمان بعد هجمات سوريا

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : رويترز: تيريزا ماى ستواجه تواجه انتقادات فى البرلمان بعد هجمات سوريا.

عــاااجل : رويترز: تيريزا ماى ستواجه تواجه انتقادات فى البرلمان بعد هجمات سوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : رويترز: تيريزا ماى ستواجه تواجه انتقادات فى البرلمان بعد هجمات سوريا .

المصدر : اليوم السابع