أخباري نيوز : المجلس الوطني لـ"البام" يناقش تطورات الصحراء
أخباري نيوز : المجلس الوطني لـ"البام" يناقش تطورات الصحراء

أخباري نيوز : المجلس الوطني لـ"البام" يناقش تطورات الصحراء، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، المجلس الوطني لـ"البام" يناقش تطورات الصحراء، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، المجلس الوطني لـ"البام" يناقش تطورات الصحراء.

الاثنين 16 أبريل 2018 12:17 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعلنت اللجنة المكلفة بمتابعة مخرجات الدورة 22 للمجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة تثمينها لعقد الدورة العادية 23 للمجلس الوطني بنقطة فريدة تتمحور حول تقرير المكتب السياسي بخصوص القضية الوطنية، "باعتبارها أولوية في المرحلة الراهنة، على أن تقدم عروض اللجان في دورات لاحقة".

واعتبرت اللجنة، في بلاغ، أن "هذا القرار يأتي استشعارا بالمسؤولية السياسية في هذه الظرفية المفصلية، التي تقتضي وحدة الصف الوطني بالالتفاف حول المصلحة العليا للوطن، وانخراطا في مسار تضافر الجهود، واستثمار العلاقات وتقوية الجبهة الداخلية، وتشكيل جبهة سياسية ومدنية للدفاع عن الوحدة الترابية".

وأوضح المصدر أن "الدورة الاستثنائية المخصصة للقضايا التنظيمية لا زالت قائمة، وتقرير لجنة متابعة المخرجات هو موضوع أشغالها، للتداول والنقاش، والبحث عن السبل الممكنة لحل القضايا العالقة".

ودعت اللجنة كافة مكونات حزب الأصالة والمعاصرة، وطنيا وجهويا وإقليميا ومحليا، إلى "مواصلة التعبئة واليقظة من أجل إحباط كل المناورات، والدفع في اتجاه مواجهة كل الاستفزازات، ورفض وشجب كل ما يدبره خصوم الوحدة الترابية من أعمال عدائية".

أخباري نيوز : المجلس الوطني لـ"البام" يناقش تطورات الصحراء، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، المجلس الوطني لـ"البام" يناقش تطورات الصحراء، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : المجلس الوطني لـ"البام" يناقش تطورات الصحراء.

أخباري نيوز : المجلس الوطني لـ"البام" يناقش تطورات الصحراء - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : المجلس الوطني لـ"البام" يناقش تطورات الصحراء .

المصدر : جريدة هسبريس