الولايات المتحدة: واشنطن لن تدخل فى حوار مباشر مع النظام السورى" data-no-lazy="false" />
عــاااجل : مندوبة : واشنطن لن تدخل فى حوار مباشر مع النظام السورى

عــاااجل : مندوبة : واشنطن لن تدخل فى حوار مباشر مع النظام السورى، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

مندوبة الولايات المتحدة: واشنطن لن تدخل فى حوار مباشر مع النظام السورى

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

مندوبة الولايات المتحدة: واشنطن لن تدخل فى حوار مباشر مع النظام السورى

.

الأحد 15 أبريل 2018 09:29 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قالت مندوبة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة نيكى هالى، اليوم الأحد، " بأن بلادها لن تقبل على الإطلاق الدخول فى حوار مباشر مع النظام السوري" .

وأضافت هالي، فى مقابلة مع شبكة "سى بى إس" الأمريكية ، إن جول التحالف الذى تقوده واشنطن من الهجوم الأخير على ليس البدء فى حرب أو قتل البشر،موضحة أن الضربات التى شنتها أمريكا وبريطانيا وفرنسا استهدفت أماكن تخزين وإنتاج الأسلحة الكيماوية .

وعند سؤالها عن العواقب التى ستواجه الدول التى تدعم الرئيس السورى الاسد، قالت هالى إنه يتم حالياً التدبير لفرض المزيد من العقوبات على الحكومة الروسية .

وأضافت أن تلك العقوبات الجديدة على ستستهدف أى شركة كانت تتعامل مع المعدات المرتبطة بنظام الأسد واستخدام الأسلحة الكيماوية، كما صرحت هالى بأن بلادها ستظل مشتركة دبلوماسياً فى القضية السورية .

عــاااجل : مندوبة الولايات المتحدة: واشنطن لن تدخل فى حوار مباشر مع النظام السورى، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

مندوبة الولايات المتحدة: واشنطن لن تدخل فى حوار مباشر مع النظام السورى

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : مندوبة الولايات المتحدة: واشنطن لن تدخل فى حوار مباشر مع النظام السورى.

عــاااجل : مندوبة الولايات المتحدة: واشنطن لن تدخل فى حوار مباشر مع النظام السورى - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : مندوبة الولايات المتحدة: واشنطن لن تدخل فى حوار مباشر مع النظام السورى .

المصدر : اليوم السابع