لبنان: التحديات غير المسبوقة أمام العرب تستدعى تكثيف التشاور" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | السيسى لرئيس : التحديات غير المسبوقة أمام العرب تستدعى تكثيف التشاور

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، السيسى لرئيس : التحديات غير المسبوقة أمام العرب تستدعى تكثيف التشاور، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، السيسى لرئيس لبنان: التحديات غير المسبوقة أمام العرب تستدعى تكثيف التشاور، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | السيسى لرئيس لبنان: التحديات غير المسبوقة أمام العرب تستدعى تكثيف التشاور.

اليوم الموافق - الأحد 15 أبريل 2018 07:32 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 07:32 مساءً - الدمام- محمد الجالى ومصطفى عنبر


 


التقى الرئيس عبد الفتاح ، اليوم الأحد، على هامش أعمال القمة العربية المنعقدة بالمملكة العربية السعودية، بالرئيس اللبنانى ميشال عون.

وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس أكد خلال اللقاء حرص جمهورية العربية على تطوير العلاقات الخاصة والمتميزة التى تجمعها بلبنان، والارتقاء بالتعاون القائم بين البلدين فى شتى المجالات.

وأشار الرئيس إلى أن التحديات غير المسبوقة التى يواجهها العالم العربى تستدعى العمل على تكثيف التشاور والتنسيق بين البلدين خلال الفترة القادمة إزاء الأزمات والمخاطر القائمة.

وقال المتحدث الرسمى، أن الرئيس اللبناني أشاد بالدور المحورى الذى تقوم به جمهورية مصر العربية على صعيد تعزيز العمل العربي المشترك والحفاظ على تماسك الوطن العربى والتصدى لما يتعرض له من مخاطر، لافتاً إلى ما تمثله جمهورية مصر العربية من دعامة للأمن والاستقرار بالمنطقة.

وأكد الرئيس اللبنانى اعتزاز بلاده بالعلاقات القوية والوثيقة التي تربط بين الشعبين واللبنانى، مشيراً إلى أهمية العمل على تعزيز وتطوير التعاون بين البلدين على كافة الأصعدة.

وتم خلال اللقاء التباحث حول التطورات على صعيد عدد من الملفات الإقليمية، وخاصةً فيما يتعلق بمستجدات الأزمة السورية وسبل التخفيف من المعاناة الإنسانية التي يتعرض لها الشعب السورى الشقيق.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | السيسى لرئيس لبنان: التحديات غير المسبوقة أمام العرب تستدعى تكثيف التشاور عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | السيسى لرئيس لبنان: التحديات غير المسبوقة أمام العرب تستدعى تكثيف التشاور.

أهم الانباء | السيسى لرئيس لبنان: التحديات غير المسبوقة أمام العرب تستدعى تكثيف التشاور - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | السيسى لرئيس لبنان: التحديات غير المسبوقة أمام العرب تستدعى تكثيف التشاور .

المصدر : الموجز