عأأأجل : الأسد يهدي الورد لكوريا الشمالية رغم صمتها على العدوان الثلاثي
عأأأجل : الأسد يهدي الورد لكوريا الشمالية رغم صمتها على العدوان الثلاثي

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الأسد يهدي الورد لكوريا الشمالية رغم صمتها على العدوان الثلاثي، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الأسد يهدي الورد لكوريا الشمالية رغم صمتها على العدوان الثلاثي، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : الأسد يهدي الورد لكوريا الشمالية رغم صمتها على العدوان الثلاثي.

اليوم الموافق - الأحد 15 أبريل 2018 09:15 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 09:15 صباحاً - تحتفل كوريا الشمالية اليوم بعيد ميلاد كيم إيل سونغ، جد زعيم البلاد الحالي كيم جونغ أون، وذلك إحياء لـ”يوم الشمس” أهم الأعياد الرسمية في البلاد.

وأهم الملاحظات التي سجلتها عدسات المصورين التي رصدت توافد الكوريين الشماليين على ضريح كيم إيل سونغ لوضع أكاليل الزهر تخليدا لذكراه، إكليل علّق باسم الرئيس السوري الاسد بمناسبة هذا العيد.

واللافت في مبادرة الرئيس السوي، أنها تأتي في أعقاب الضربة الغربية لسوريا، والتي لم تدنها بيونغ يانغ، ولم تعلق عليها ولو ببنت شفة تضامنا مع السوريين، كما جرت العادة في علاقات البلدين.

إلا أن المراقبين، يعزون الصمت الشمالي للتهدئة الصامدة في الوقت الراهن بين بوينغ يانغ وواشنطن.

وبين المظاهر الجديدة المسجلة في عيد “يوم الشمس” لهذا العام، أنه لم تظهر في شوارع الشمال اللافتات والملصقات الكبيرة التي تمجد الصواريخ الكورية الشمالية، وعبارات التنديد وتحدي دول الغرب.

وشهدت بيونغ يانغ أمس السبت انعقاد اجتماع رسمي بهذه المناسبة، ألقى خلاله الزعيم كيم جونغ أون، كلمة لم يتطرق فيها إلى النجاحات التي حققتها بلاده في البرامج النووية والصاروخية، كما جرت العادة طيلة السنوات الماضية.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : الأسد يهدي الورد لكوريا الشمالية رغم صمتها على العدوان الثلاثي عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : الأسد يهدي الورد لكوريا الشمالية رغم صمتها على العدوان الثلاثي.

عأأأجل : الأسد يهدي الورد لكوريا الشمالية رغم صمتها على العدوان الثلاثي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : الأسد يهدي الورد لكوريا الشمالية رغم صمتها على العدوان الثلاثي .

المصدر : الحدث نيوز