أهم الانباء | واشنطن تعلن شرط الحوار مع الحكومة السورية
أهم الانباء | واشنطن تعلن شرط الحوار مع الحكومة السورية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، واشنطن تعلن شرط الحوار مع الحكومة السورية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، واشنطن تعلن شرط الحوار مع الحكومة السورية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | واشنطن تعلن شرط الحوار مع الحكومة السورية.

اليوم الموافق - الأحد 15 أبريل 2018 08:54 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 08:54 صباحاً - وكالات الأنباء

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية هيذر نويرت، إن الجانب الأمريكى سيعود إلى المفاوضات مع إذا ما كشفت الحكومة السورية عن الأسلحة الكيميائية التى فى حوزتها.

وذكرت ممثلة الخارجية الأمريكية، فى حديث لقناة "فوكس نيوز" حسبما نقلت " اليوم"، أنه إذا تم تحقيق هذا الشرط، فإنه سيشجع الجانب الأمريكى على العودة إلى المفاوضات فى جنيف.

وكانت وفرنسا وبريطانيا قد شنت ضربة صاروخية على عدد من المواقع العسكرية والمدنية فى فجر السبت، وأكدت أنها أصابت أهدافا ذات صلة ببرنامج دمشق الكيميائى المزعوم، بعد اتهام دول الغرب الحكومة السورية باستخدام الأسلحة الكيميائية فى مدينة دوما الأسبوع الماضى.

من جهتها أكدت وزارة الدفاع الروسية أنه تم إسقاط معظم الصواريخ الغربية، وأضافت أن المواقع التى تم تدميرها كانت مدمرة أصلا، فيما لم تتعرض المطارات السورية المستهدفة لأى ضرر يذكر.

من ناحية أخرى قال مسئول كبير بالإدارة الأمريكية، للصحفيين أمس السبت، إن الهجمات التى شنتها الولايات المتحدة وحلفاؤها على سوريا، خلال الليل استهدفت مواقع كانت تحوى مواد يمكن استخدامها لإنتاج أسلحة كيماوية مثل غاز السارين.

وقال المسؤول إنه كانت هناك "معلومات" تثبت استخدام كل من السارين والكلور فى أحدث هجوم كيماوى وقع فى سوريا مما دفع الولايات المتحدة لشن الضربات.

وقال"استنتجنا أن كلا من السارين والكلور استخدم فى الهجوم"، وقال "على الرغم من أن المعلومات المتوافرة عن استخدام الكلور أكبر بكثير فإن لدينا معلومات كثيرة تشير أيضا إلى استخدام السارين".

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | واشنطن تعلن شرط الحوار مع الحكومة السورية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | واشنطن تعلن شرط الحوار مع الحكومة السورية.

أهم الانباء | واشنطن تعلن شرط الحوار مع الحكومة السورية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | واشنطن تعلن شرط الحوار مع الحكومة السورية .

المصدر : الموجز