أخبار عربية : مقتل 20 داعشيا على الأقل في غارة جوية شمال أفغانستان
أخبار عربية : مقتل 20 داعشيا على الأقل في غارة جوية شمال أفغانستان

أخبار عربية : مقتل 20 داعشيا على الأقل في غارة جوية شمال أفغانستان، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مقتل 20 داعشيا على الأقل في غارة جوية شمال أفغانستان، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مقتل 20 داعشيا على الأقل في غارة جوية شمال أفغانستان.

الأحد 15 أبريل 2018 08:12 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قتل 20 مسلحا داعشيا على الأقل، من بينهم قائد محلي، في غارة جوية نفذها الجيش الوطني الافغاني بإقليم جوزجان شمال أفغانستان، خلال الساعات الـ24 الماضية، طبقا لما ذكرته وزارة الدفاع الأفغانية اليوم الأحد في بيان.

ونقلت قناة «تولو.نيوز» التلفزيونية الأفغانية عن بيان لوزارة الدفاع أن العملية جرت بمنطقة درزاب.

وأصيب 17 آخرين، خلال عمليات التطهير.

وبالإضافة إلى ذلك، ذكرت الوزارة أن 14 مسلحا على الأقل قتلوا أيضا خلال عمليات نفذها الجيش الوطني الأفغاني في إقليمي هيرات وكابيسا، خلال الساعات الـ24 الماضية.

وأضافت الوزارة أن ثمانية مسلحين، من بينهم قيادي من طالبان، قتلوا وأصيب ثمانية آخرين في منطقة شيست-اي-شريف بإقليم هيرات، بينما قتل ستة مسلحين وأصيب ستة آخرين في غارات جوية نفذها الجيش الوطني الأفغاني في منطقة ناجراب بإقليم كابيسا.

ولم ترد أنباء عن سقوط ضحايا عسكريين أو مدنيين.

ولم تعلق طالبان على العمليات.

أخبار عربية : مقتل 20 داعشيا على الأقل في غارة جوية شمال أفغانستان، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مقتل 20 داعشيا على الأقل في غارة جوية شمال أفغانستان، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار عربية : مقتل 20 داعشيا على الأقل في غارة جوية شمال أفغانستان.

أخبار عربية : مقتل 20 داعشيا على الأقل في غارة جوية شمال أفغانستان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عربية : مقتل 20 داعشيا على الأقل في غارة جوية شمال أفغانستان .

المصدر : بوابة الشروق