أخبار عربية : انطلاق عملية عسكرية للتفتيش غربي الأنبار بالعراق
أخبار عربية : انطلاق عملية عسكرية للتفتيش غربي الأنبار بالعراق

أخبار عربية : انطلاق عملية عسكرية للتفتيش غربي الأنبار بالعراق، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، انطلاق عملية عسكرية للتفتيش غربي الأنبار بالعراق، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، انطلاق عملية عسكرية للتفتيش غربي الأنبار بالعراق.

الأحد 15 أبريل 2018 08:12 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أفاد مصدر في قيادة عمليات الأنبار، غرب ، اليوم الأحد، بانطلاق عملية عسكرية من ثلاثة محاور لتفتيش شمال الطريق الدولي غربي المحافظة.

ونقل موقع «السومرية نيوز»، عن المصدر القول إن: «تشكيلات الفرقة الأولى من الجيش وبمساندة طيران الجيش والتحالف الدولي شرعت بعملية عسكرية واسعة لتفتيش الصحراء شمال الطريق الدولي غربي الأنبار».

وقال المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن: «العملية تأتي بإشراف قائد عمليات الأنبار اللواء الركن محمود الفلاحي، وتهدف إلى البحث والتحري عن ما تبقى من أوكار ""».

ولا تزال هناك خلايا لتنظيم «داعش»، تنشط في صحراء الأنبار الغربية الممتدة مع الحدود السورية والأردنية والسعودية، وتنطلق منها لتنفيذ عمليات إرهابية يستهدف معظمها القوات الأمنية بالأنبار.

تجدر الإشارة إلى أنه رغم إعلان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، في 21 من ديسمبر الماضي، إنهاء وجود «داعش» عسكريا في العراق، فإنه لا تزال هناك عناصر من التنظيم تشن هجمات في أنحاء متفرقة من البلاد.

وتجدر الإشارة إلى أنه من المقرر أن تجرى الانتخابات البرلمانية العراقية في مايو المقبل.

أخبار عربية : انطلاق عملية عسكرية للتفتيش غربي الأنبار بالعراق، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، انطلاق عملية عسكرية للتفتيش غربي الأنبار بالعراق، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار عربية : انطلاق عملية عسكرية للتفتيش غربي الأنبار بالعراق.

أخبار عربية : انطلاق عملية عسكرية للتفتيش غربي الأنبار بالعراق - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عربية : انطلاق عملية عسكرية للتفتيش غربي الأنبار بالعراق .

المصدر : بوابة الشروق