دمشق!" data-no-lazy="false" />
عأأأجل : الضابط المنشق “رياض الأسعد” يتحدث عن دخول !

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الضابط المنشق “رياض الأسعد” يتحدث عن دخول !، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الضابط المنشق “رياض الأسعد” يتحدث عن دخول دمشق!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : الضابط المنشق “رياض الأسعد” يتحدث عن دخول دمشق!.

اليوم الموافق - الأحد 15 أبريل 2018 07:52 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 07:52 صباحاً - أكد الضابط المنشق رياض الأسعد، مؤسس ميليشيا “الجيش الحر”،أمس السبت، أن الميليشيات المسلحة في تستطيع دخول قلب مدينة دمشق وإسقاط النظام في 40 يومًا فقط، محددًا شرطًا لذلك.

وقال “الأسعد” في حديثٍ مطولٍ مع صحيفة “يني شفق” التركية: إن “هناك 130 ألف مقاتل في صفوف المعارضة في سوريا، مقابل 47 ألف جندي ضمن جيش النظام”.

وقال: “بناء على ذلك، في حال وقع تنفيذ عملية عسكرية ضد النظام تستهدف قواته الجوية وتعمل على كسر تفوقه الجوي، في ظل توفير الغطاء الجوي لقوات المعارضة، ستتمكن هذه القوات من دخول دمشق خلال 40 يومًا”.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : الضابط المنشق “رياض الأسعد” يتحدث عن دخول دمشق! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : الضابط المنشق “رياض الأسعد” يتحدث عن دخول دمشق!.

عأأأجل : الضابط المنشق “رياض الأسعد” يتحدث عن دخول دمشق! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : الضابط المنشق “رياض الأسعد” يتحدث عن دخول دمشق! .

المصدر : الحدث نيوز