عأأأجل : هل شنت الكيان الصهيوني عدواناً على مدينة حلب السورية؟
عأأأجل : هل شنت الكيان الصهيوني عدواناً على مدينة حلب السورية؟

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، هل شنت الكيان الصهيوني عدواناً على مدينة حلب السورية؟، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، هل شنت الكيان الصهيوني عدواناً على مدينة حلب السورية؟، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : هل شنت الكيان الصهيوني عدواناً على مدينة حلب السورية؟.

اليوم الموافق - الأحد 15 أبريل 2018 06:55 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 06:55 صباحاً - نفى حزب الله، مساء السبت، وقوع غارة إسرائيلية في ريف مدينة حلب السورية الجنوبي وكذلك في الجنوب السوري.

وقال حزب الله في بيان، نشره على موقعه الرسمي، إنه لا صحة لما يتم تداوله عبر بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي نقلا عن الإعلام الإسرائيلي والمسلحين، عن غارة إسرائيلية في ريف مدينة حلب السورية الجنوبي أو في الجنوب السوري.

وفي وقت سابق، أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بأن دوي انفجار هائل سُمع داخل منطقة ريفية تسيطر عليها الحكومة السورية جنوبي مدينة حلب السورية.

وقال المرصد أنه لم يعرف بعد سبب الانفجار أو هدفه. ولم يتسن التأكد من أن الحادث الذي حصل أهو انفجار أو قصف جوي.

وكانت قد نفذت ضربات جوية في بمشاركة بريطانيا وفرنسا، استهدفت خلالها مواقع عسكرية تابعة للقوات السورية.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : هل شنت الكيان الصهيوني عدواناً على مدينة حلب السورية؟ عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : هل شنت الكيان الصهيوني عدواناً على مدينة حلب السورية؟.

عأأأجل : هل شنت الكيان الصهيوني عدواناً على مدينة حلب السورية؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : هل شنت الكيان الصهيوني عدواناً على مدينة حلب السورية؟ .

المصدر : الحدث نيوز