سوريا ؟" data-no-lazy="false" />
عأأأجل : هل خُرق المجال الجوي اللبناني أثناء الضربات على ؟

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، هل خُرق المجال الجوي اللبناني أثناء الضربات على ؟، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، هل خُرق المجال الجوي اللبناني أثناء الضربات على سوريا ؟، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : هل خُرق المجال الجوي اللبناني أثناء الضربات على سوريا ؟.

اليوم الموافق - الأحد 15 أبريل 2018 06:15 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 06:15 صباحاً - استفاق أهالي البقاع فجر أمس، على دوي انفجارات قوية نجمت عن الضربة الأميركية الفرنسية البريطانية. وقالت مصادر عسكرية، إن “حركة العبور بين وسوريا على المعابر كانت عادية وبدا كأن الناس أدركوا أن حجم الضربة محدود، إضافة إلى أنه لم يسجّل أي تحرّك غير عادي على الحدود جنوباً”.

وعما إذا كانت الصواريخ التي أطلقت على سوريا عبرت الجواء اللبنانية، قالت المصادر: “إن رادارات الجيش والرادارات في مطار بيروت لم ترصد أي خرق للمجال الجوي اللبناني فجر أمس”.

وأضافت: “عادة يتم انتظار مدة 48 ساعة لتقويم تداعيات الضربة على لبنان وهناك توقّع بألا يحصل أي شيء. والاقتناع السائد أن لبنان محيّد”.

وأكدت المصادر أن “فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية وصل إلى لبنان أول من أمس وغادر أمس إلى سوريا عن طريق المصنع”.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : هل خُرق المجال الجوي اللبناني أثناء الضربات على سوريا ؟ عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : هل خُرق المجال الجوي اللبناني أثناء الضربات على سوريا ؟.

عأأأجل : هل خُرق المجال الجوي اللبناني أثناء الضربات على سوريا ؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : هل خُرق المجال الجوي اللبناني أثناء الضربات على سوريا ؟ .

المصدر : الحدث نيوز