أهم الانباء | وزير التعليم: "الطالب ممكن يحل امتحان الثانوية على الكافية" -(فيديو)
أهم الانباء | وزير التعليم: "الطالب ممكن يحل امتحان الثانوية على الكافية" -(فيديو)

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، وزير التعليم: "الطالب ممكن يحل امتحان الثانوية على الكافية" -(فيديو)، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، وزير التعليم: "الطالب ممكن يحل امتحان الثانوية على الكافية" -(فيديو)، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | وزير التعليم: "الطالب ممكن يحل امتحان الثانوية على الكافية" -(فيديو).

اليوم الموافق - الأحد 15 أبريل 2018 01:26 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 01:26 صباحاً - كتب - معتز عباس:

مصراوي

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن الحفظ لا يعطي مؤشرًا جيدًا لمدى جودة التعليم، مضيفًا: "زمان كان الواحد بيجيب 60%، وكان بيبقى علامة، دلوقتي بيجيبوا 90% ومش كده".

وقال "شوقي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساءً"، المذاع على فضائية "دريم"، مساء السبت، أن الهدف من تطوير التعليم هو التأكيد على تعليم الطلاب وإيصال المنهج بطريقة علمية سهلة، لكي يدخلون الجامعة وهي متعلمة تعليم جيد.

وتابع: "ممكن الطالب ياخد الامتحان البيت أو الكافية، ده حاجة ما فيهاش مشكلة، واللي هيصحح الامتحان أكتر من 12 مدرس ما يعرفوش بعض، إحنا يهمنا الطلاب تفهم صح".

وأظهر الدكتور طارق شوقي، أن امتحان الثانوية العامة الموحد على مستوى الجمهورية انتهى، وسوف يختلف الامتحان من مدرسة إلى أخرى.

وقال: "لا يوجد امتحان قومي بعد الآن والامتحانات ستكون على مستوى المدرسة مع اختلاف الأسئلة، وسيتم القضاء نهائياً على كابوس الثانوية العامة".

وقال شوقي: "عملنا نظام مبتكر، وهيكون فيه بنك أسئلة لدى جهات سيادية، لما تطلب المدرسة الامتحان يحول من بنك الأسئلة إلى جهاز التابلت في يد الطالب، وليس هناك فيها وسيط".

شاهد

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | وزير التعليم: "الطالب ممكن يحل امتحان الثانوية على الكافية" -(فيديو) عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | وزير التعليم: "الطالب ممكن يحل امتحان الثانوية على الكافية" -(فيديو).

أهم الانباء | وزير التعليم: "الطالب ممكن يحل امتحان الثانوية على الكافية" -(فيديو) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | وزير التعليم: "الطالب ممكن يحل امتحان الثانوية على الكافية" -(فيديو) .

المصدر : الموجز