أهم الانباء | قتلى بانفجار في قاعدة للميليشيات الإيرانية بريف مدينة حلب السورية
أهم الانباء | قتلى بانفجار في قاعدة للميليشيات الإيرانية بريف مدينة حلب السورية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، قتلى بانفجار في قاعدة للميليشيات الإيرانية بريف مدينة حلب السورية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، قتلى بانفجار في قاعدة للميليشيات الإيرانية بريف مدينة حلب السورية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | قتلى بانفجار في قاعدة للميليشيات الإيرانية بريف مدينة حلب السورية.

اليوم الموافق - السبت 14 أبريل 2018 11:02 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ السبت 14 أبريل 2018 11:02 مساءً - أبوظبي - سكاي نيوز عربية


هز انفجار عنيف ليل السبت جنوب ريف مدينة حلب السورية في شمال بالقرب من قاعدة يتواجد فيها مقاتلون داعمون للنظام السوري وميليشيات شيعية متحالفة معه، حسبم أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان.
ولم يتسن تحديد سبب الانفجار الذي قد يكون ناجما عن غارة جوية أو حادث في مخزن للأسلحة، حسبما أفاد المرصد.

وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن لسكاي نيوز عربية إن الانفجار وقع في منطقة تتواجد فيها قوات إيرانية مع لواء فاطميون الأفغاني".

ولفت إلى أن هذه المنطقة تضم مستودعات للذخيرة تابعة للقوات الايرانية والتي نجحت في في يناير وفبراير في السيطرة على مناطق في ريف مدينة حلب السورية الجنوبي.

وشنت القوى الغربية فجرا أعنف هجوم لها على نظام الأسد بضربات استهدفت مواقع قالت أنها مرتبطة ببرنامج الاسلحة الكيميائية السوري.

وتدعم الميليشيات الإيرانية في سوريا نظام الرئيس السوري الاسد منذ اندلاع الاحتجاجات ضده قبل أكثر من 7 سنوات.

وكانت قوات إيرانية في مطار التيفور العسكري في حمص، تعرضت منذ أيام إلى ضربة جوية، قال مسؤولون إميركيون إنها إسرائيلية.

وتأتي هذه الانفجارات بعد ساعات من تظهر مواقع للأسلحة الكيماوية في سوريا لضربات صاروخية شنتها وفرنسا وبريطانيا ردا على هجوم كيماوي شنه النظام السوري في في دوما حسب التأكيدات الغربية.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | قتلى بانفجار في قاعدة للميليشيات الإيرانية بريف مدينة حلب السورية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | قتلى بانفجار في قاعدة للميليشيات الإيرانية بريف مدينة حلب السورية.

أهم الانباء | قتلى بانفجار في قاعدة للميليشيات الإيرانية بريف مدينة حلب السورية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | قتلى بانفجار في قاعدة للميليشيات الإيرانية بريف مدينة حلب السورية .

المصدر : الموجز