أهم الانباء | وزير التعليم: تابلت هدية لكل طالب بالثانوية العامة والامتحان نزهة
أهم الانباء | وزير التعليم: تابلت هدية لكل طالب بالثانوية العامة والامتحان نزهة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، وزير التعليم: تابلت هدية لكل طالب بالثانوية العامة والامتحان نزهة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، وزير التعليم: تابلت هدية لكل طالب بالثانوية العامة والامتحان نزهة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | وزير التعليم: تابلت هدية لكل طالب بالثانوية العامة والامتحان نزهة.

اليوم الموافق - السبت 14 أبريل 2018 10:44 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ السبت 14 أبريل 2018 10:44 مساءً - محمد طاهر أبو الجود

فيتو


قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إنه تم رصد مليون جهاز "تابلت" لتطوير العملية التعليمية في المرحلة الأولى، حيث سيتم توزيع الأجهزة على طلاب الفرقة الأولى بالثانوية العامة في العام الدراسي الجديد سبتمبر 2018.

وأكد: أنه سيتم توزيع جهاز "تابلت" هدية على كل طالب أنهى المرحلة الإعدادية، والتحق بالمرحلة الثانوية العامة الجديدة، موضحًا أن هذا الجهاز مدون عليه مصادر تعليمية متنوعة؛ مادة علمية ثرية وغنية في كل مادة، تغني عن الدروس الخصوصية والكتاب المدرسي القديم.

وقال: إن جهاز "التابلت" سيكون متصلا بشبكة الانترنت، وسيتم ضمان توافر شبكة الانترنت في كل المدارس باستمرار، وعدم انقطاعها من أجل توفر خدمة الانترنت، موضحًا أنه سيتم طباعة كتاب الوزارة، بجانب توفير جهاز الـ"تابلت" في نفس الوقت، كهدية لكل طالب، وسيتم السماح بدخول الكتب للامتحان.

وتابع خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساءً"، المذاع على قناة "دريم"، أن الوزارة تتفاوض مع شركات المحمول لتوفير خدمة الانترنت للطلاب بدون مقابل، كما سيتم عدم استرداد التابلت من الطلاب بعد نهاية مرحلة الثانوية العامة.

ولفت إلى أن الرئيس يتابع بنفسه كل مستجدات تطوير التعليم وأدواته، مؤكدًا الكتاب المدرسي سينتهي عاجلا أم آجلا، ونعد الجيل لما هو قادم في عالم الديجيتال.

وأكد: أن النظام الجديد في الثانوية العامة لن يمس أو يغير في تنسيق القبول بالجامعات والمنظومة الجديدة، تستهدف القضاء على الدروس الخصوصية وتحويل الامتحان لنزهة للطلاب وعدم سيطرة طريقة الحفظ والتلقين على نظام التعليم.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | وزير التعليم: تابلت هدية لكل طالب بالثانوية العامة والامتحان نزهة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | وزير التعليم: تابلت هدية لكل طالب بالثانوية العامة والامتحان نزهة.

أهم الانباء | وزير التعليم: تابلت هدية لكل طالب بالثانوية العامة والامتحان نزهة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | وزير التعليم: تابلت هدية لكل طالب بالثانوية العامة والامتحان نزهة .

المصدر : الموجز