بوتين» قبل الهجوم .. أنقذت «القوات الروسية» في من «الضربة الأمريكية»" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | مكالمة استقبلها «» قبل الهجوم .. أنقذت «القوات الروسية» في من «الضربة الأمريكية»

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، مكالمة استقبلها «» قبل الهجوم .. أنقذت «القوات الروسية» في من «الضربة الأمريكية»، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، مكالمة استقبلها «بوتين» قبل الهجوم .. أنقذت «القوات الروسية» في سوريا من «الضربة الأمريكية»، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | مكالمة استقبلها «بوتين» قبل الهجوم .. أنقذت «القوات الروسية» في سوريا من «الضربة الأمريكية».

اليوم الموافق - السبت 14 أبريل 2018 09:13 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ السبت 14 أبريل 2018 09:13 مساءً - صدى البلد - القسم الخارجي

قال نائب رئيس كلية العلوم السياسية بجامعة موسكو، والعضو بمجلس الأمن القومي الروسي، أندريه مانويلو، إن الضربة الجوية التي شنتها وبريطانيا وفرنسا على سوريا غير مُجدية.

وأوضح مانويلو في تصريحات لموقع "صدى البلد" أن الرئيس الأمريكي ووزير دفاعه، ماتيس، أطلقوا سرب من "توماهوك" معظمها لم تصب أهدافها بدقة والبقية تم اعتراضها بواسطة أنظمة دفاعية صنعت في العهد السوفيتي.

ورجح مانويلو أن الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، هو الذى أطلع رئيس "فلاديمير بوتين"، بوتين، بأهداف الضربة الجوية، مضيفًا: "ماتيس وترامب صرحوا بأنهم لم يخطروا روسيا بالضربة، لكن قبل الضربة بساعات اتصل ماكرون ببوتين.. وبطلب ضمني من الأمريكيين فقد أطلع ماكرون رئيس روسيا"فلاديمير بوتين" بأهداف الضربة وهو ما يفسر غياب الروس والسوريين عن المناطق التي استهدفها القصف".

وكانت الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا أعلنوا فجر اليوم شن ضربة جوية على سوريا ردا على الهجوم الكيميائي المزعوم الذي وقع في منطقة الغوطة الشرقية وأسفر عن مقتل أكثر من 60 شخصًا.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | مكالمة استقبلها «بوتين» قبل الهجوم .. أنقذت «القوات الروسية» في سوريا من «الضربة الأمريكية» عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | مكالمة استقبلها «بوتين» قبل الهجوم .. أنقذت «القوات الروسية» في سوريا من «الضربة الأمريكية».

أهم الانباء | مكالمة استقبلها «بوتين» قبل الهجوم .. أنقذت «القوات الروسية» في سوريا من «الضربة الأمريكية» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | مكالمة استقبلها «بوتين» قبل الهجوم .. أنقذت «القوات الروسية» في سوريا من «الضربة الأمريكية» .

المصدر : الموجز