الكويت بالأمم المتحدة: لا حل عسكرى فى " data-no-lazy="false" />
عــاااجل : فيديو.. مندوب بالأمم المتحدة: لا حل عسكرى فى

عــاااجل : فيديو.. مندوب بالأمم المتحدة: لا حل عسكرى فى ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

فيديو.. مندوب الكويت بالأمم المتحدة: لا حل عسكرى فى سوريا

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

فيديو.. مندوب الكويت بالأمم المتحدة: لا حل عسكرى فى سوريا

.

السبت 14 أبريل 2018 09:09 مساءً ـ أخباري نيوز ـ

قال مندوب الكويت لدى الأمم المتحدة، فى الجلسة الطارئة لمجلس الأمن، اليوم السبت، والمنعقدة حاليًا بمدينة نيويورك، بشأن الضربات العسكرية على سوريا، أنه يؤمن بضرورة حل للنزاعات ما بين جميع الأطراف بالطرق السلمية.

وأوضح مندوب الكويت، أنه لا حل عسكرى للأزمة فى سوريا، وأنه يريد العمل على وجود انتقالًا سلميًا للسطلة السورية، تحت رعاية الأمم المتحدة، يخدم كل الشعب.

وجدد مندوب الكويت استعداد بلاده التام لتحقيق كل سبل التوافق لحل الأزمة مع جميع الأطراف، قائلًا:"الانفصام المؤسف فى موقف الأمم المتحده، شجع أطراف الأزمة على مخالفة القانون الدولى لحقوق الإنسان،  ومخالفة قرارات الشرعية الدولية".

وعبر مندوب الكويت عن الاهتمام والقلق البالغين بالتطوارات الأخيرة التى تمت بسوريا، مشيرًا إلى أنه يجب محاسبة كل الأطراف المدانة فى استخدام الأسلحة الكيميائية المحرمة دوليًأ ضد الشعب السورى.

وأكد مندوب الكويت، أن دولته تأسف لهذا التصعيد، وتدعو إلى استعادة مسئولية مجلس الامن عن صيانة السلم والأمن الدوليين، موضحًا أن ما حدث هو تعطيل جهود المجتمع الدولى ممثلًا عنه الأمم المتحده، للوصول إلى حل سلمى.

عــاااجل : فيديو.. مندوب الكويت بالأمم المتحدة: لا حل عسكرى فى سوريا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

فيديو.. مندوب الكويت بالأمم المتحدة: لا حل عسكرى فى سوريا

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : فيديو.. مندوب الكويت بالأمم المتحدة: لا حل عسكرى فى سوريا.

عــاااجل : فيديو.. مندوب الكويت بالأمم المتحدة: لا حل عسكرى فى سوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : فيديو.. مندوب الكويت بالأمم المتحدة: لا حل عسكرى فى سوريا .

المصدر : اليوم السابع