سوريا بإصدار تقرير استخبارتى عن هجمات الغاز فى دوما" data-no-lazy="false" />
عــاااجل : فرنسا تبرر العدوان على بإصدار تقرير استخبارتى عن هجمات الغاز فى دوما

عــاااجل : فرنسا تبرر العدوان على بإصدار تقرير استخبارتى عن هجمات الغاز فى دوما، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

فرنسا تبرر العدوان على سوريا بإصدار تقرير استخبارتى عن هجمات الغاز فى دوما

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

فرنسا تبرر العدوان على سوريا بإصدار تقرير استخبارتى عن هجمات الغاز فى دوما

.

السبت 14 أبريل 2018 08:24 مساءً ـ أخباري نيوز ـ بررت فرنسا اليوم السبت، هجومها الجوية برفقة وبريطانيا على مناطق سورية اليوم السبت، بإصدار تقرير  عن هجمات الغاز فى سوريا، حيث أشار أن باريس استخلصت من تحليل تقنى لمصادر متاحة للجميع و"معلومات مخابراتية موثوقة" أن الحكومة السورية نفذت هجوما كيماويا على مدينة دوما فى السابع من أبريل.

وأوضح التقرير وقوع عدة هجمات كيماوية فى مدينة دوما عصر يوم السبت السابع من أبريل 2018،  وفى أعقاب استئناف الحكومة السورية لحملتها العسكرية وكذلك عقب مستويات عالية من نشاط القوات الجوية فوق مدينة دوما فى الغوطة الشرقية، تحدثت تقارير متزامنة من المجتمع المدنى ووسائل إعلام محلية ودولية منذ عصر السابع من أبريل عن واقعتين جديدتين لاستخدام مواد سامة.

وقالت منظمتان طبيتان أهليتان تنشطان فى الغوطة، فى تقارير علنية إن الضربات استهدفت بصفة خاصة البنية التحتية الطبية المحلية يومى السادس والسابع من أبريل.

وقال التقرير أنه خلال الساعات الأولى من المساء لوحظ تدفق هائل لمرضى على المراكز الصحية فى الغوطة الشرقية (لا يقل بأى حال عن 100 فرد) تظهر عليهم أعراض تتفق مع أعراض التعرض لعنصر كيماوى وتم توثيق ذلك. ويعتقد أن عشرات من الناس، أكثر من 40 فردا وفق عدة مصادر، توفوا جراء التعرض لمادة كيماوية.

ويشير التقرير إلى أن المسئولين العسكريين السوريين نسقوا ما بدا أنه استخدام أسلحة كيماوية تحتوى على الكلور فى دوما فى السابع من أبريل.

وقع هجوم السابع من أبريل 2018 فى إطار حملة عسكرية أوسع نفذتها الحكومة على منطقة الغوطة الشرقية، ومكنت هذه الحملة التى انطلقت فى فبراير 2018 الآن من استعادة السيطرة على الجيب بأكمله.

عــاااجل : فرنسا تبرر العدوان على سوريا بإصدار تقرير استخبارتى عن هجمات الغاز فى دوما، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

فرنسا تبرر العدوان على سوريا بإصدار تقرير استخبارتى عن هجمات الغاز فى دوما

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : فرنسا تبرر العدوان على سوريا بإصدار تقرير استخبارتى عن هجمات الغاز فى دوما.

عــاااجل : فرنسا تبرر العدوان على سوريا بإصدار تقرير استخبارتى عن هجمات الغاز فى دوما - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : فرنسا تبرر العدوان على سوريا بإصدار تقرير استخبارتى عن هجمات الغاز فى دوما .

المصدر : اليوم السابع