أخبار عاجلة : البرلمان العربي يؤكد دعمه للحوار بين جميع الأطراف الليبية
أخبار عاجلة : البرلمان العربي يؤكد دعمه للحوار بين جميع الأطراف الليبية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، البرلمان العربي يؤكد دعمه للحوار بين جميع الأطراف الليبية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، البرلمان العربي يؤكد دعمه للحوار بين جميع الأطراف الليبية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : البرلمان العربي يؤكد دعمه للحوار بين جميع الأطراف الليبية.

اليوم الموافق - السبت 14 أبريل 2018 08:25 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ السبت 14 أبريل 2018 08:25 مساءً - بحث رئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل السلمي مع فايز السراج رئيس المجلس الرئاسي بدولة ، خلال لقائهما مساء اليوم السبت بمدينة الظهران عشية مشاركتهما في القمة العربية، آخر تطورات الأوضاع الليبية.

وأكد السلمي – خلال اللقاء – دعم البرلمان العربي للحوار بين جميع الأطراف الليبية بهدف الوصول إلى حل سياسي ينهي الانقسام ويحفظ وحدة وسيادة ليبيا.

وعبر السلمي – بحسب بيان صدر اليوم – عن استعداد البرلمان العربي الكامل لدعم العملية السياسية في دولة ليبيا.

ا ش ا

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : البرلمان العربي يؤكد دعمه للحوار بين جميع الأطراف الليبية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : البرلمان العربي يؤكد دعمه للحوار بين جميع الأطراف الليبية.

أخبار عاجلة : البرلمان العربي يؤكد دعمه للحوار بين جميع الأطراف الليبية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : البرلمان العربي يؤكد دعمه للحوار بين جميع الأطراف الليبية .

المصدر : وكالة أنباء أونا