عــاااجل : الجامعة العربية تجدد تأكيدها عدم إدراج الأزمة الخليجية على جدول القمة العربية
عــاااجل : الجامعة العربية تجدد تأكيدها عدم إدراج الأزمة الخليجية على جدول القمة العربية

عــاااجل : الجامعة العربية تجدد تأكيدها عدم إدراج الأزمة الخليجية على جدول القمة العربية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

الجامعة العربية تجدد تأكيدها عدم إدراج الأزمة الخليجية على جدول القمة العربية

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

الجامعة العربية تجدد تأكيدها عدم إدراج الأزمة الخليجية على جدول القمة العربية

.

السبت 14 أبريل 2018 08:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ جددت الجامعة العربية اليوم السبت، تأكيدها عدم إدراج ملف الأزمة الخليجية على جدول أعمال القمة العربية الـ29 التى ستنطلق غدا الأحد على مستوى القادة فى السعودية.

وقال المتحدث باسم الجامعة العربية محمود عفيفى، فى تصريحات للصحفيين، إن الأزمة بين دول المقاطعة الأربع وقطر، غير مطروحة على جدول الأعمال الرئيسى للقمة، ولم يتم بحثها بشكل عام فى أو من أطر العمل الرسمية.

وأشار عفيفى إلى أن الأمر يعد منطقيا، لأن أيا من أطراف الأزمة لم يطلب منذ نشوبها إدراجها على جدول عمل الجامعة، موضحا أن الأمين العام للجامعة أحمد أبو الغيط أعلن فى أكثر من مناسبة هذا الأمر، مع تأكيده دعمه لجهود الوساطة التى يبذلها أمير .

كان وزير الخارجية السعودى عادل الجبير، كشف عن أن الأزمة الدبلوماسية مع دولة لن تكون مطروحة فى القمة العربية فى السعودية، وأن حل الأزمة سيكون داخل مجلس التعاون الخليجى.

وأوضح أن هناك مشاورات مستمرة بين الدول الأربع المناهضة للإرهاب والتى عقد وزراء خارجيتها اجتماعا الخميس لبحث آخر مستجدات هذه الأزمة.

وقال: "لدينا مشكلة مع دولة قطر تتمثل فى دعم الإرهاب وتمويله وتأثير ذلك فى أطراف أخرى فى المنطقة.

عــاااجل : الجامعة العربية تجدد تأكيدها عدم إدراج الأزمة الخليجية على جدول القمة العربية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

الجامعة العربية تجدد تأكيدها عدم إدراج الأزمة الخليجية على جدول القمة العربية

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : الجامعة العربية تجدد تأكيدها عدم إدراج الأزمة الخليجية على جدول القمة العربية.

عــاااجل : الجامعة العربية تجدد تأكيدها عدم إدراج الأزمة الخليجية على جدول القمة العربية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : الجامعة العربية تجدد تأكيدها عدم إدراج الأزمة الخليجية على جدول القمة العربية .

المصدر : اليوم السابع