أخباري نيوز : مجلس الحكومة يوافق على 5 تعيينات في مناصب عليا
أخباري نيوز : مجلس الحكومة يوافق على 5 تعيينات في مناصب عليا

أخباري نيوز : مجلس الحكومة يوافق على 5 تعيينات في مناصب عليا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مجلس الحكومة يوافق على 5 تعيينات في مناصب عليا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مجلس الحكومة يوافق على 5 تعيينات في مناصب عليا.

الخميس 12 أبريل 2018 06:12 مساءً ـ أخباري نيوز ـ صادق مجلس الحكومة، اليوم الخميس ، على مقترحات تعيين في مناصب عليا، طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

على مستوى قطاع التعليم العالي والبحث العلمي، بوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، تم تعيين عبد الرحمان نونح في منصب مدير المدرسة العليا للتكنولوجيا بسلا؛ وخالد حمص في منصب عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بسلا، ومحمد عدو في منصب عميد كلية العلوم والتقنيات بطنجة

وعلى مستوى الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالشؤون العامة والحكامة تم تعيين شفيق البلغيتي في منصب مدير صندوق المقاصة. كما تم على مستوى قطاع الثقافة، بوزارة الثقافة والاتصال، تعيين عبد الواحد بناصر في منصب مدير المعهد الوطني لعلوم الآثار والتراث.

أخباري نيوز : مجلس الحكومة يوافق على 5 تعيينات في مناصب عليا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مجلس الحكومة يوافق على 5 تعيينات في مناصب عليا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : مجلس الحكومة يوافق على 5 تعيينات في مناصب عليا.

أخباري نيوز : مجلس الحكومة يوافق على 5 تعيينات في مناصب عليا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : مجلس الحكومة يوافق على 5 تعيينات في مناصب عليا .

المصدر : جريدة هسبريس