سوريا" data-no-lazy="false" />
أجدد الأخــبــار : خبراء من منظمة حظر الأسلحة الكيميائية يتوجهون إلى

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، خبراء من منظمة حظر الأسلحة الكيميائية يتوجهون إلى ، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، خبراء من منظمة حظر الأسلحة الكيميائية يتوجهون إلى سوريا، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أجدد الأخــبــار : خبراء من منظمة حظر الأسلحة الكيميائية يتوجهون إلى سوريا.

اليوم الموافق - الخميس 12 أبريل 2018 05:19 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 12 أبريل 2018 05:19 مساءً - توجه إلى سوريا فريق من خبراء منظمة حظر الأسلحة الكيميائية، وفق ما أعلنت المنظمة الدولية الخميس. ويتوقع أن يقوم الخبراء بالتحقيق بشأن احتمال استخدام النظام السوري لأسلحة كيميائية في مدينة دوما.

أعلنت منظمة حظر الأسلحة الكيميائية الخميس أن فريقا من خبرائها في طريقه إلى سوريا وسيبدأ عمله هناك السبت.

ونقل بيان مقتضب عن متحدث باسم المنظمة "تأكيده أن فريقا من منظمة حظر الأسلحة الكيميائية يتوجه إلى سوريا وسيبدأ عمله اعتبارا من السبت 14 نيسان/أبريل 2018".

وفي وقت سابق قال السفير السوري لدى الأمم المتحدة الجعفرى إن مجموعتين من خبراء منظمة حظر الأسلحة الكيميائية ستصلان إلى سوريا للتحقيق حول مزاعم عن استخدام أسلحة كيميائية. وصرح الجعفري للصحافيين أن "هاتين المجموعتين ستصلان في شكل منفصل إلى سوريا".

وعلى نفس الصعيد هددت فرنسا والولايات المتحدة في الأيام الأخيرة بضربات انتقامية بعد الهجوم الكيميائي الأخير المفترض في دوما، بالغوطة الشرقية أيضا.

ولقي أكثر من 40 شخصا مصرعهم، بحسب الخوذ البيضاء (الدفاع المدني في مناطق المعارضة) ومنظمة سيريان أمريكان ميديكال سوسايتي غير الحكومية.

وحذرت البلدان الغربية من شن عمليات عسكرية، مهددة بـ"عواقب خطيرة".

 

اخباري نيوز/ أ ف ب

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أجدد الأخــبــار : خبراء من منظمة حظر الأسلحة الكيميائية يتوجهون إلى سوريا عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أجدد الأخــبــار : خبراء من منظمة حظر الأسلحة الكيميائية يتوجهون إلى سوريا.

أجدد الأخــبــار : خبراء من منظمة حظر الأسلحة الكيميائية يتوجهون إلى سوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أجدد الأخــبــار : خبراء من منظمة حظر الأسلحة الكيميائية يتوجهون إلى سوريا .

المصدر : فرانس 24