عأأأجل : مجلس الوزراء دان استباحة اسرائيل الأجواء اللبنانية
عأأأجل : مجلس الوزراء دان استباحة اسرائيل الأجواء اللبنانية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، مجلس الوزراء دان استباحة اسرائيل الأجواء اللبنانية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، مجلس الوزراء دان استباحة اسرائيل الأجواء اللبنانية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : مجلس الوزراء دان استباحة اسرائيل الأجواء اللبنانية.

اليوم الموافق - الخميس 12 أبريل 2018 04:08 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 12 أبريل 2018 04:08 مساءً - أجمع مجلس الوزراء خلال الجلسة التي عقدها اليوم في قصر بعبدا برئاسة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، على إدانة خرق اسرائيل الاجواء اللبنانية لاستهداف دولة عربية.
وقال عون في مستهل الجلسة: “لا نقبل أن تستبيح اسرائيل اجواءنا، وندين هذا الاعتداء بشدة ونستنكره، وسيرفع شكوى الى مجلس الامن الدولي في شأنه، وأي اعتداء اسرائيلي ضد أي دولة عربية، هو موضع ادانة ورفض من لبنان بشكل مطلق”.

وطلب عون من جهة أخرى، من وزير العدل سليم جريصاتي العمل على تشكيل اللجنة الوطنية لمتابعة قضية المفقودين، والتي سبق للحكومة التي تولى فيها الوزير شكيب قرطباوي مسؤولية وزارة العدل ان اعدت مشروع قانون لتأليفها واقره مجلس النواب، وذلك بغية متابعة هذه القضية واعلام ذوي المفقودين بالمستجدات.

بدوره، تناول رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ما حققه مؤتمر “سيدر”، مؤكدا أن نجاح المؤتمر هو نجاح للجميع.

ولفت الى أن “مجموع المبالغ التي وفرها المؤتمر ليس نهائيا، إذ إن ثمة دولا أخرى تدرس ورقة العمل اللبنانية وستعلن التزاماتها قريبا، ومنها اليابان والصين”، مشددا على ان “لا شيء في عمل اللجنة التي ستتولى متابعة تنفيذ المشاريع التي ستمولها وتضم ممثلين عن الدول المانحة، يمس السيادة اللبنانية”.

وشدد على “ان ما يهمنا ان نحيد لبنان عن اي مشاكل يمكن ان تصيبه”.

وكان سبق الجلسة خلوة بين عون والحريري تم خلالها درس المواضيع المدرجة على جدول الاعمال.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : مجلس الوزراء دان استباحة اسرائيل الأجواء اللبنانية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : مجلس الوزراء دان استباحة اسرائيل الأجواء اللبنانية.

عأأأجل : مجلس الوزراء دان استباحة اسرائيل الأجواء اللبنانية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : مجلس الوزراء دان استباحة اسرائيل الأجواء اللبنانية .

المصدر : الحدث نيوز