عــاااجل : الداخلية الكويتية: العفو عن 2280 سجينا تنفيذا لمرسوم أمير البلاد
عــاااجل : الداخلية الكويتية: العفو عن 2280 سجينا تنفيذا لمرسوم أمير البلاد

عــاااجل : الداخلية الكويتية: العفو عن 2280 سجينا تنفيذا لمرسوم أمير البلاد، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

الداخلية الكويتية: العفو عن 2280 سجينا تنفيذا لمرسوم أمير البلاد

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

الداخلية الكويتية: العفو عن 2280 سجينا تنفيذا لمرسوم أمير البلاد

.

الخميس 12 أبريل 2018 03:37 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعلنت وزارة الداخلية الكويتية اليوم الخميس، العفو عن ألفين و280 سجينا شملهم المرسوم الأميرى لعام 2018 بالعفو عن باقى العقوبات المحكوم على بعض الأشخاص، من بينهم 446 سجينا تم الإفراج عنهم بشكل فوري، وذلك تنفيذا للمكرمة الأميرية من أمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وقال بيان صادر عن الادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمنى بوزارة الداخلية، إنه تم تخفيض العقوبات الجزائية عن 1633 سجينا، ورفع سابقة الإبعاد عن 169 سجينا، والافراج الفورى ويبقى على ذمة قضايا أخرى عن 32 سجينا.

وقال أنه تم العفو عن بعض الغرامات المالية؛ حيث بلغ عدد اجمالى من أسقطت الغرامات المفروضة عليهم 608 سجناء، فى حين تم اسقاط الكفالات عن 43 آخرين شملتهم المكرمة الأميرية.

وأعرب وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام اللواء عبدالله المهنا عن تهنئته لجميع من شملهم العفو الأميري، سواء بالإفراج الفوري، أو تخفيض العقوبة، أو رفع سابقة الإبعاد، وأيضا أهالى وذوى المشمولين بالعفو الأميري.

وأعرب اللواء المهنا وفقا للبيان عن الشكر لكل من ساهم فى مشروع العفو الأميرى واللجان المتخصصة فى هذا الشأن من وزارة العدل، وسلك القضاء والنيابة العامة والديوان الأميري.

 

عــاااجل : الداخلية الكويتية: العفو عن 2280 سجينا تنفيذا لمرسوم أمير البلاد، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

الداخلية الكويتية: العفو عن 2280 سجينا تنفيذا لمرسوم أمير البلاد

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : الداخلية الكويتية: العفو عن 2280 سجينا تنفيذا لمرسوم أمير البلاد.

عــاااجل : الداخلية الكويتية: العفو عن 2280 سجينا تنفيذا لمرسوم أمير البلاد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : الداخلية الكويتية: العفو عن 2280 سجينا تنفيذا لمرسوم أمير البلاد .

المصدر : اليوم السابع