أخبار عربية : وفاة عسكري تونسي في اشتباكات مع عناصر إرهابية بولاية القصرين
أخبار عربية : وفاة عسكري تونسي في اشتباكات مع عناصر إرهابية بولاية القصرين

أخبار عربية : وفاة عسكري تونسي في اشتباكات مع عناصر إرهابية بولاية القصرين، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، وفاة عسكري تونسي في اشتباكات مع عناصر إرهابية بولاية القصرين، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، وفاة عسكري تونسي في اشتباكات مع عناصر إرهابية بولاية القصرين.

الأربعاء 11 أبريل 2018 10:49 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ توفي عسكري من الجيش التونسي في اشتباكات مع عناصر إرهابية مسلحة قرب جبل المغيلة بولاية القصرين.

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع، بلحسن الوسلاتي، اليوم الأربعاء، إن الجندي توفي في المستشفى الجهوي بالقصرين بعد أن أصيب بطلق ناري من قبل عناصر إرهابية ليل الثلاثاء.

ونقلت وكالة الأنباء التونسية عن «الوسلاتي» قوله إن وحدات عسكرية كانت بصدد التدخل لفائدة عدد من المنازل المحاذية لجبل المغيلة كانت تتعرض إلى عمليات نهب من قبل عناصر إرهابية، واستهدفت هذه العناصر الرقيب بإطلاق نار.

ولم تسجل إصابات أخرى في صفوف العسكريين، بحسب المتحدث.

وتتحصن جماعات مسلحة في الجبال المحيطة بالقصرين ومرتفعات أخرى غرب البلاد قرب الحدود الجزائرية، وتعمد من حين لآخر إلى السطو على المنازل القريبة من الجبال للتزود بالمؤونة.

أخبار عربية : وفاة عسكري تونسي في اشتباكات مع عناصر إرهابية بولاية القصرين، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، وفاة عسكري تونسي في اشتباكات مع عناصر إرهابية بولاية القصرين، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار عربية : وفاة عسكري تونسي في اشتباكات مع عناصر إرهابية بولاية القصرين.

أخبار عربية : وفاة عسكري تونسي في اشتباكات مع عناصر إرهابية بولاية القصرين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عربية : وفاة عسكري تونسي في اشتباكات مع عناصر إرهابية بولاية القصرين .

المصدر : بوابة الشروق