أخبار عربية : «هاآرتس»: تأهب في شمال الكيان الصهيوني تحسبا لرد إيراني على استهداف «التيفور السوري»
أخبار عربية : «هاآرتس»: تأهب في شمال الكيان الصهيوني تحسبا لرد إيراني على استهداف «التيفور السوري»

أخبار عربية : «هاآرتس»: تأهب في شمال الكيان الصهيوني تحسبا لرد إيراني على استهداف «التيفور السوري»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «هاآرتس»: تأهب في شمال الكيان الصهيوني تحسبا لرد إيراني على استهداف «التيفور السوري»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «هاآرتس»: تأهب في شمال الكيان الصهيوني تحسبا لرد إيراني على استهداف «التيفور السوري».

الأربعاء 11 أبريل 2018 10:32 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أفادت صحيفة «هاآرتس» الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، بأن الحدود الشمالية لإسرائيل تشهد حالة من التأهب وسط مخاوف من رد محتمل من جانب إيران أو حزب الله على استهداف مطار التيفور العسكري السوري، وكذلك تحسبا لضربة أمريكية محتملة ردا على الهجوم الكيماوي المفترض في دوما بالغوطة الشرقية.

يأتي التقرير بعد يوم واحد من تهديد مستشار المرشد الأعلى الإيراني للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي، بالرد على الاعتداء على المطار، الذي أشارت تقارير إيرانية إلى مقتل سبعة إيرانيين فيه.

وكانت وسوريا أكدتا أن الكيان الصهيوني هي من قصف المطار.

وذكرت الصحيفة الإسرائيلية، أن المجموعة الوزارية الأمنية ستعقد اجتماعا اليوم لبحث التوتر على الحدود الشمالية، مضيفة أن الأجهزة الاستخباراتية ستعطي خلال الاجتماع تقييماتها للتطورات الراهنة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجيش الإسرائيلي يستعد أيضا ليوم جديد من الاحتجاجات الفلسطينية قرب السياج الحدودي في قطاع ، إلا أنه «يبذل جهودا، بمساعدة جمهورية العربية، لتهدئة المزاج العام في القطاع».

وأعلن الجيش الإسرائيلي، أمس، توسيع مساحة الصيد المسموح بها لصيادي غزة، وذكرت الصحيفة أن هذه «واحدة من الخطوات التي كان كبار مسؤولي حماس قد صرحوا مؤخرا بأن من شأنها تخفيف حدة التوتر».

أخبار عربية : «هاآرتس»: تأهب في شمال الكيان الصهيوني تحسبا لرد إيراني على استهداف «التيفور السوري»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «هاآرتس»: تأهب في شمال الكيان الصهيوني تحسبا لرد إيراني على استهداف «التيفور السوري»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار عربية : «هاآرتس»: تأهب في شمال الكيان الصهيوني تحسبا لرد إيراني على استهداف «التيفور السوري».

أخبار عربية : «هاآرتس»: تأهب في شمال الكيان الصهيوني تحسبا لرد إيراني على استهداف «التيفور السوري» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عربية : «هاآرتس»: تأهب في شمال الكيان الصهيوني تحسبا لرد إيراني على استهداف «التيفور السوري» .

المصدر : بوابة الشروق