غزة يتحدون الاحتلال بتنظيم أعراسهم على الحدود" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : بالفيديو.. أهالي يتحدون الاحتلال بتنظيم أعراسهم على الحدود

أخباري نيوز : بالفيديو.. أهالي يتحدون الاحتلال بتنظيم أعراسهم على الحدود، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بالفيديو.. أهالي غزة يتحدون الاحتلال بتنظيم أعراسهم على الحدود ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بالفيديو.. أهالي غزة يتحدون الاحتلال بتنظيم أعراسهم على الحدود .

الأربعاء 11 أبريل 2018 10:08 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ وسط  أزيز الطائرات وقنابل الغاز المسيلة للدموع، التي تطلق على المتظاهرين السلمين على طول قطاع غزة، أختار الشاب الغزي طه حرارة أن تقام مراسم حفل زفافه الذي كان ذو طابع وطني  بين جموع الشبان المتظاهرين شرق مدينة غزة، غير آبه برصاص الاحتلال الذي لازال يحصد أرواح الأبرياء في ظل صمت دولي على هذه الجرائم المروعة.

 

وتعالت الأغاني الوطنية  في حفل زفاف الشاب حرارة، والذي اختار التراث الوطني من دبكة وسيوف، وبيت الشعر ليكون من مراسم حفل زفافه، وأخذ يتقبل التهاني من الشبان المشاركين في مسيرات العودة، عل الأيام القادمة تحمل العودة للوطن المغتصب.

 

وخلال زفاف الشاب طه حرارة الذي كان منشغلاً في استقبال المهنئين قال الحاج محمود حرارة والد العريس لـ"جمهورية العربية العربية": "لقد اخترت تنظم حفل زفاف نجلي على مقربة من الحدود لحنيني للعودة لوطني الذي هجرت منه، لا بد أن نعود لأوطاننا التي هجرنا منها عام 48 ، أحلم بالعودة ، والتي لا بد أن تتحقق طال الزمان أم قصر".

 

وأكد الحاج حرارة، أن قطاع غزة يعيش وضعاً كارثياً في ظل استمرار الحصار على القطاع ، وقد أصبح الوضع هنا في غزة كارثيا.

 

وتنظم بشكل مستمر على طول حدود قطاع غزة مسيرات سلمية تطالب بحق العودة ، وقد شهدت تلك المسيرات التي تشارك فيها فئات مختلفة من شرائح الشعب الفلسطيني الكثير من الفعاليات التي تؤكد سلمية هذه المسيرات التي جابتها دولة الاحتلال بالرصاص، وسط مطالبات فلسطينية بتشكيل لجنة تحقيق دولية في جرائم الاحتلال ضد المتظاهرين السلمين على طول حدود غزة المحاصرة.

 

أخباري نيوز : بالفيديو.. أهالي غزة يتحدون الاحتلال بتنظيم أعراسهم على الحدود، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بالفيديو.. أهالي غزة يتحدون الاحتلال بتنظيم أعراسهم على الحدود ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : بالفيديو.. أهالي غزة يتحدون الاحتلال بتنظيم أعراسهم على الحدود.

أخباري نيوز : بالفيديو.. أهالي غزة يتحدون الاحتلال بتنظيم أعراسهم على الحدود - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : بالفيديو.. أهالي غزة يتحدون الاحتلال بتنظيم أعراسهم على الحدود .

المصدر : مصر العربية